أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بالصور.. مناهضة العنف ضد المرأة بلقاء جماهيري في المنيا

 

 

أخبار محافظات - بالصور.. مناهضة العنف ضد المرأة بلقاء جماهيري في المنيا
أخبار محافظات - بالصور.. مناهضة العنف ضد المرأة بلقاء جماهيري في المنيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالصور.. مناهضة العنف ضد المرأة بلقاء جماهيري في المنيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:29 مساءً

الأفق نيوز - نظم مركز استضافة وتوجيه وحماية المرأة بماقوسة اللقاء الجماهيري الثالث له بعنوان مناهضة العنف ضد المرأة (زواج الأطفال) بمقر المجلس القومي للمرأة بالمنيا، وذلك في إطار جهود وزارة التضامن الاجتماعي المبذولة لمحاربة العنف ضد المرأة، وبالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة.

وحاضر في اللقاء كل من الدكتور حامد محمد أستاذ القانون بكلية الحقوق جامعة المنيا والسيد عبد الحميد الطحاوي وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا وبحضور كل من الدكتورة نجاح التلاوي رئيس فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا وكل من السيدة أماني فتحي المشرفة المركزية لمحافظة المنيا والسيدة ماجدة محمد مدير إدارة شئون المرأة بمديرية التضامن الاجتماعي والسيد أبو العزايم مدير مكتب التوجيه الأسري والسيدة رشا عادل مدير مركز الاستضافة بالمنيا والسيد عبد الكافي محمد المستشار القانوني للمشروع، وممثلون عن كبار الجمعيات والهيئات بالمنيا.

واشتمل اليوم على عرض مسرحي حمل عنوان (رحمة) مقدم من فريق الجوكر المسرحي بقيادة المخرج بيشوي عادل مكرم، وهو من نوعية المسرح التفاعلي، ناقش فيه الممثلون مشكلة زواج الأطفال بشكل ممسرح وبتفاعل كبير وفعال بين الفريق والحضور من الضيوف وطلبة كلية الآداب والمستفيدات من مركز الاستضافة.

جدير بالذكر أن مركز الاستضافة بالمنيا هو أحد 8 مراكز على مستوى الجمهورية بدعم من هيئة الأمم المتحدة وتم إنشاؤه عام 2007 وحتى الآن، ويخدم المركز محافظة المنيا وجميع محافظات الصعيد جنوبا، في حل قضايا المرأة المعنفة ومواجهة مشكلات العنف ضد المرأة وتمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا ونفسيا.

ويقوم المركز بالتحضير للقائه الجماهيري الرابع خلال شهر ديسمبر المقبل بحضور قيادات المحافظة وقيادات العمل المجتمعي والداعمين لقضايا المرأة والمتخصصين في الشأن النسوي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالصور.. مناهضة العنف ضد المرأة بلقاء جماهيري في المنيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالصور.. مناهضة العنف ضد المرأة بلقاء جماهيري في المنيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - بالصور| ضبط سيارة مُحملة بـ273 أسطوانة بوتاجاز مدعمة في كفر الشيخ