أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - صور.. شاب قنائى يتقن 3 لغات أجبرته الظروف على العمل فى بوفيه محكمة قنا

 

 

أخبار محافظات - صور.. شاب قنائى يتقن 3 لغات أجبرته الظروف على العمل فى بوفيه محكمة قنا
أخبار محافظات - صور.. شاب قنائى يتقن 3 لغات أجبرته الظروف على العمل فى بوفيه محكمة قنا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - صور.. شاب قنائى يتقن 3 لغات أجبرته الظروف على العمل فى بوفيه محكمة قنا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 03:57 صباحاً

الأفق نيوز - رفض أن يستسلم للبطالة، رغم أنه خريج كلية سياحة وفنادق، ويتحدث 3 لغات أجنبية تمكن من إجادتها خلال عمله فى السياحة ومراحل الدراسة التعليمية، لكن تعرض قطاع السياحة لكثير من الأزمات التى أعقبت ثورة 25 يناير، أثرت على كافة العاملين فى تلك المجال وخاصة أبناء الصعيد الذين يعملون فى محافظتى الأقصر ومدينتى الغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ومرسى علم.

 

عبد الرسول أحمد 37 عاما أحد أبناء محافظة قنا، الصدفة كانت هى العامل الأبرز خلال لقاءنا به فدائما تجده يخطوا بخطوات سريعة فى جنبات محكمة قنا الابتدائية بين غرف التحقيق ونقابة المحامين لتقديم الشاى والمشروبات الساخنة والباردة ولكافة العاملين والمواطنين المترددين على المحكمة لإنهاء بعض الأوراق مطلقًا بعد العبارات باللغات التى يتحدث بها ويتقنها.

 

وعلى الرغم أنه شاب جامعى لكنه لم يقف مكتوف الأيدى للتحصل على مصدر رزق يعينه هو وأسرته على مصاعب الحياة، وإقدامه على التقديم بكافة المسابقات الوظيفية بعض الشركات السياحية الخاصة والحكومية، لكن تأثر القطاع السياحة ضاعف من مأساته فى أن يجد الفرصة المناسبة فقرر أن يعمل عامل بوفية داخل المحمكة بمحافظة قنا متمنيًا العودة للعمل بقطاع السياحة مرة أخرى أو أن يتاح له فرصة طيبة فى مجال آخر بقطاع الساحة والإرشاد، ورغم سعادته بمهنته السابقة فى السياحة، لكن الظروف التى أجبرته على تركها وأن يعمل فى مجال آخر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - صور.. شاب قنائى يتقن 3 لغات أجبرته الظروف على العمل فى بوفيه محكمة قنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - صور.. شاب قنائى يتقن 3 لغات أجبرته الظروف على العمل فى بوفيه محكمة قنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس