أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - صور.. محافظ القليوبية يحتفل مع أبناء المحافظة بعيد ثورة 30 يونيو‎

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - صور.. محافظ القليوبية يحتفل مع أبناء المحافظة بعيد ثورة 30 يونيو‎
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 01:18 صباحاً

الأفق نيوز - شهد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، مساء السبت، بدء احتفالات المحافظة بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، حيث أقام قصر ثقافة بنها احتفالا كبيرا قدمت خلاله فرقة قصر الثقافة عدداً من الأغانى الوطنية والفقرات والاستعراضات الغنائية، كما تم إطلاق الألعاب النارية ابتهاجًا بهذه المناسبة، بحضور الدكتور عواد أحمد سكرتير عام المحافظة والمستشار ممدوح حشيش رئيس محكمة النقض الأسبق، واللواء محمد أبوالمجد نائبا عن مدير أمن القليوبية، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، ونجوى العشيرى رئيس مجلس مدينة بنها، والدكتورة جيهان فؤاد رئيس فرع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية.

 

وافتتح المحافظ المعرض المقام بقصر الثقافة بمدينة بنها، والذى ضم توثيق أحداث ثورة 30 يونيو، وعلق المحافظ ساخرًا من الرئيس المعزول محمد مرسى، خلال افتتاح المعرض أنه علق أكثر من 25 مرة على الشرعية.

 

وأضاف المحافظ، أن ذكرى ثورة 30 يونيو غالية على نفوس جميع المواطنين وقد استطاع فيها المصريون إبهار العالم بثورة سلمية خرج فيها الملايين ينشدون الحرية وانحاز لهم الجيش لبدء تأسيس مصر الحديثة.

 

وأضاف المحافظ، أن ثورة 30 يونيو تلك الثورة المجيدة التى خرج فيها الملايين من أبناء الشعب المصرى العظيم من أجل استعادة هويته وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار وخرج ليملأ ميادين مصر فى مشهد حضارى شهد له العالم أجمع، وصنع أعظم ثورة قادت مصر كلها إلى بر الأمان من أجل النهوض بمستقبل أجيالنا القادمة.

 

وتضمن الاحتفال عدداً من الفقرات والعروض الفنية بعرض لفرقة الموسيقى العربية وعروضًا لفرق الفنون الشعبية و فرقة الموسيقى العربية ببنها والكورال.

 

كما شهد المحافظ إطلاق 150 صاروخًا ناريًا مضيئًا من استاد بنها الرياضى تم إطلاقها على دفعتين تحت إشراف القوات المسلحة.

 

DSC_7814
 

 

DSC_7820
 

 

DSC_7821
 

 

 

DSC_7824

 

 

 

DSC_7844

 

 

 

DSC_7830

 

 

 

DSC_7834
 

 

 

DSC_7872

 

 

 

DSC_7874
 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - صور.. محافظ القليوبية يحتفل مع أبناء المحافظة بعيد ثورة 30 يونيو‎ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - صور.. محافظ القليوبية يحتفل مع أبناء المحافظة بعيد ثورة 30 يونيو‎" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - ضبط 75 قضية تموينية متنوعة ببنى سويف
التالى أخبار محافظات - احتفالية بكورنيش السويس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو