أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بعد 4 شهور.. "الحاجة سعدية" تعود إلى مصر غدًا قادمة من مطار ينبع

 

 

أخبار محافظات - بعد 4 شهور.. "الحاجة سعدية" تعود إلى مصر غدًا قادمة من مطار ينبع
أخبار محافظات - بعد 4 شهور.. "الحاجة سعدية" تعود إلى مصر غدًا قادمة من مطار ينبع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بعد 4 شهور.. "الحاجة سعدية" تعود إلى مصر غدًا قادمة من مطار ينبع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:07 مساءً

الأفق نيوز - الدقهلية - رامي القناوي:

قالت هدى محمد، ابنة الحاجة سعدية محمد عبدالسلام العاصي، والمحتجزة بالمملكة العربية السعودية منذ مارس الماضي لاتهامها بحيازة مواد مخدرة خلال ذهابها لأداء مناسك العمرة، إن والدتها ستعود صباح غدٍ الأربعاء، بعد قرار السلطات السعودية بمغادرتها البلاد.

وقالت "هدى" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنها ترافق والدتها، ومن المقرر عودتهما إلى أرض مصر، غدًا الأربعاء، على متن رحلة "مصر للطيران" من مطار ينبع.

ووجهت ابنة الحاجة سعدية الشكر للملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين لحسن تعامل السلطات السعودية مع والدتها، ووزارتي الخارجية والداخلية المصريتين.

وأشادت بجهود الحكومتين المصرية والسعودية، في كشف المتهم الرئيسي، وإلقاء القبض عليه بعد إقناع والدتها بأداء مناسك العمرة مجانًا، وأعطاها حقيبة بداخلها مواد مخدرة بدعوى تسليمها لأحد الأشخاص فور وصولها.

ووقعت الحاجة سعدية محمد عبدالسلام العاصي، 75 سنة، ومقيمة بقرية درين التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، ضحية لنصّاب يدعى عبدالله المنزلاوي، منحها عمرة مزيفة، ووضع في حقيبتها مواد مخدرة من أجل تهريبها إلى المملكة العربية السعودية دون علمها، وتم إلقاء القبض عليها بمطار ينبع، في 20 مارس الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بعد 4 شهور.. "الحاجة سعدية" تعود إلى مصر غدًا قادمة من مطار ينبع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بعد 4 شهور.. "الحاجة سعدية" تعود إلى مصر غدًا قادمة من مطار ينبع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس