أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - أهالي أم عزام يشيعون جثمان شهيد مجند هيكل عوض في الإسماعيلية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - أهالي أم عزام يشيعون جثمان شهيد مجند هيكل عوض في الإسماعيلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 01:05 صباحاً

الأفق نيوز - شيع أهالي قرية أم عزام، بمركز القصاصين في الإسماعيلية، مساء أمس، جثمان شهيد مجند الصاعقة هيكل عوض أحمد هيكل، والذي استهد اثناء أداءه الواجب الوطني في سيناء.

شارك في الجنازة الآلاف من أهل قريته، حاملين جثمان الشهيد على أكتافهم إلى مقابر العائلة بالقرية، مرددين هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".

وأصر أهالي الشهيد على دفن جثمانه، فور وصوله، دون الإنتظار لإقامة مراسم جنازة عسكرية، صباح غدا، مؤكدين أن "إكرام الميت دفنه".

ومن المقرر أن يذهب اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن اللواء محمد حسين شحاتة، إلى قرية الشهيد لتأدية واجب العزاء، صباح غدا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - أهالي أم عزام يشيعون جثمان شهيد مجند هيكل عوض في الإسماعيلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - أهالي أم عزام يشيعون جثمان شهيد مجند هيكل عوض في الإسماعيلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - حملة لمطاردة النباشين شرق الإسكندرية
التالى أخبار المحافظات - عزت إبراهيم: سداد 25% من مديونات شركات قطاع الأعمال المتعثرة