أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - مصدر بالإنقاذ النهري: نواجه صعوبة في انتشال جثث غرقى شاطئ النخيل

 

 

أخبار محافظات - مصدر بالإنقاذ النهري: نواجه صعوبة في انتشال جثث غرقى شاطئ النخيل
أخبار محافظات - مصدر بالإنقاذ النهري: نواجه صعوبة في انتشال جثث غرقى شاطئ النخيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - مصدر بالإنقاذ النهري: نواجه صعوبة في انتشال جثث غرقى شاطئ النخيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:17 مساءً

الأفق نيوز - الإسكندرية – محمد عامر:

كشف مصدر بقوات الإنقاذ النهري التابعة لإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، عن وجود صعوبات في انتشال جثث الغرقى بشاطئ النخيل، خاصة بمنطقة الحواجز المائية.

لقي نحو 20 شخصا مصرعهم غرقا بشاطىء النخيل بمدينة 6 أكتوبر غربي الإسكندرية، والبالغ طوله 1800 مترًا، وذلك منذ بداية موسم الصيف الحالي وحتى الآن.

وقال المصدر -الذي رفض ذكر اسمه في تصريح لـ"مصراوى"– إن الأمواج تقذف بجثث الغرقى بين صخور الحواجز المائية ومع انتفاخ الجثث تصبح عملية انتشالها مهمة خطرة على قوات الإنقاذ النهري.

ودلل المصدر على حديثه، قائلا: "منذ شهور أصيب زميل لنا بكسر مضاعف في ذراعه أثناء انتشال جثة انحشرت بين الصخور بعدما صدمته الأمواج في الصخور ما تطلب إجراء جراحة لتركيب شرائح ومسامير له".

وأشار إلى أن الحواجز المائية بشاطئ النخيل هي الأسوء على الإطلاق من بين شواطئ الإسكندرية، موضحا أنه يوجد فتحات بين الحاجز والآخر تسمح بحدوث دوامات تؤدي لغرق بعض الزوار.

وأضاف المصدر، أن 99.9% من الغرقي بشاطىء النخيل نزلوا البحر في غير المواعيد المحددة للسباحة في أوقات رفع الرايات الحمراء دون الالتزام بتعليمات وإرشادات نحو 20 غطاسا ومنقذا ينتشرون على الشاطئ.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - مصدر بالإنقاذ النهري: نواجه صعوبة في انتشال جثث غرقى شاطئ النخيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - مصدر بالإنقاذ النهري: نواجه صعوبة في انتشال جثث غرقى شاطئ النخيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس