أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - ردًا على سماح أنور.. حديقة حيوان بني سويف تكشف حقيقة وضع مواد لاصقة على فم الثعابين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - ردًا على سماح أنور.. حديقة حيوان بني سويف تكشف حقيقة وضع مواد لاصقة على فم الثعابين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:17 مساءً

الأفق نيوز - بني سويف - حمدي سليمان:

نفي مسئولو حديقة الحيوان ببني سويف، اليوم الأربعاء، صحة ما تناولته الفنانة سماح أنور علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والتي تتهم فيه حديقة الحيوان بوضع مادة لاصقة على فم ثعابين الكوبرا داخل بيت الزواحف مؤكدين أن الكلام عار تماما من الصحة.

وقال إبراهيم محمود مسئول بيت الزواحف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إن الثعابين بوضعها في مكانها والموظف الذي يتبع الحديقة يهتم برعايتها دون أية عقبات.

ونفي المسئولون بالحديقة تحصيل أية رسوم إضافية داخل أروقة الحديقة بخلاف التذكرة الرسمية المقررة عند الدخول.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - ردًا على سماح أنور.. حديقة حيوان بني سويف تكشف حقيقة وضع مواد لاصقة على فم الثعابين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - ردًا على سماح أنور.. حديقة حيوان بني سويف تكشف حقيقة وضع مواد لاصقة على فم الثعابين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس