أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بالصور- بعد اعتماده نتيجة "الإعدادية".. محافظ بورسعيد لأولياء الأمور: "ظلمتم أبناءكم"

 

 

أخبار محافظات - بالصور- بعد اعتماده نتيجة "الإعدادية".. محافظ بورسعيد لأولياء الأمور: "ظلمتم أبناءكم"
أخبار محافظات - بالصور- بعد اعتماده نتيجة "الإعدادية".. محافظ بورسعيد لأولياء الأمور: "ظلمتم أبناءكم"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالصور- بعد اعتماده نتيجة "الإعدادية".. محافظ بورسعيد لأولياء الأمور: "ظلمتم أبناءكم"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:37 صباحاً

الأفق نيوز - بالصور- بعد اعتماده نتيجة "الإعدادية".. محافظ بورسعيد لأولياء الأمور: "ظلمتم أبناءكم"

11:09 م الأربعاء 31 يناير 2018

بورسعيد- طارق الرفاعي:

وجّه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حديثه، اليوم الأربعاء، لأولياء أمور طلّاب الشهادة الإعدادية قائلا: "أنتم تظلمون أبناءكم ونتيجة الفصل الأول نتيجة أسرة"، جاء هذا بعد اعتماده نتيجة "الإعدادية"، بنسبة نجاح وصلت 63.10%.

وتساءل "الغضبان"، خلال اعتماده نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، قائلًا: "أين دور مجلس الآباء؟ وأين دور الأسرة؟ تلك النتيجة نتيجة منزل ومدرسة"، لافتًا إلى أنه صمم على اعتماد النتيجة بحالتها دون رفعها.

وأبدى المحافظ استياءه من نسبة النجاح، مشيرًا إلى أن هناك خللا في أحد أضلاع المنظومة المتمثلة في المدرسة، وولي الأمر، والطالب، وأن الطالب يقضي 12 ساعة يوميًا في الدروس الخصوصية، وبالتالي ليس لديه وقت للمذاكرة، ويجب توحيد مفهومنا وتغيير ثقافتنا من أجل مصلحة أبنائنا.

وأشار "الغضبان" إلى أن دور المدرس في المرحلة المقبلة، هو تعليم الطلّاب كيف يُذاكرون، بجانب رفع مستوى الطلّاب الضعاف، والراسبين من خلال مجموعات التقوية، لإكساب الثقة من ولي الأمر في المدرس.

كان المحافظ أعلن أن عدد المقيدين 10 آلاف، منهم 5322 طالبًا، و5153 طالبة، حضر منهم 10 آلاف و442 طالبًا، ونجح 6589 طالبًا، ورسب 3853.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالصور- بعد اعتماده نتيجة "الإعدادية".. محافظ بورسعيد لأولياء الأمور: "ظلمتم أبناءكم" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالصور- بعد اعتماده نتيجة "الإعدادية".. محافظ بورسعيد لأولياء الأمور: "ظلمتم أبناءكم"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - غدا.. وزير البيئة يزور كفر الشيخ لمناقشة منظومة إدارة المخلفات الصلبة