أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - "الحاجة زينب" تزور رئيس مركز المنصورة وتشكره على حل مشاكل المواطنين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - "الحاجة زينب" تزور رئيس مركز المنصورة وتشكره على حل مشاكل المواطنين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:43 مساءً

الأفق نيوز - زارت الحاجة زينب مصطفى الملاح، وبصحبتها نجلها وهي المعروفة إعلاميًا بـ"الحاجة زينب"، المقيمة في قرية منية سندوب، والتي تبرعت بقرطها الذهبي لصندوق تحيا مصر، اليوم الأربعاء، اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بمكتبه.

وقدمت "الحاجة زينب" الشكر لرئيس المركز، نيابة عن مواطني مركز ومدينة المنصورة على حل مشاكل المواطنين في أسرع وقت، وعمله المتواصل ليلًا ونهارًا وتواجده في جميع قرى المركز لحل أي مشاكل طارئة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل الحاجة زينب في رئاسة الجمهورية، لتقديم الشكر لها على موقفها النبيل وشعورها الوطني تجاه بلدها، وتبرعها بكل ما تملك "قرطها الذهبي" لصندوق تحيا مصر.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - "الحاجة زينب" تزور رئيس مركز المنصورة وتشكره على حل مشاكل المواطنين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - "الحاجة زينب" تزور رئيس مركز المنصورة وتشكره على حل مشاكل المواطنين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - محافظ بني سويف يبحث تطوير القطاع الطبي مع الصحة ونقابة الصيادلة
التالى أخبار محافظات - بالصور- محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الثانوية العامة