أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ أسوان يناقش آليات ضبط الأسعار وتشديد الرقابة التموينية

 

 

أخبار محافظات - محافظ أسوان يناقش آليات ضبط الأسعار وتشديد الرقابة التموينية
أخبار محافظات - محافظ أسوان يناقش آليات ضبط الأسعار وتشديد الرقابة التموينية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ أسوان يناقش آليات ضبط الأسعار وتشديد الرقابة التموينية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:37 صباحاً

الأفق نيوز - محافظ أسوان يناقش آليات ضبط الأسعار وتشديد الرقابة التموينية

12:07 ص الخميس 01 فبراير 2018

أسوان - إيهاب عمران :

عقد اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان, اليوم الأربعاء, اجتماعًا موسعًا لمناقشة آليات ضبط الأسعار، وتشديد الرقابة التموينية على الأسواق، ومنافذ البيع، بجانب التصدّي لحالات الخروج على القانون، والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار.

وحضر الاجتماع كلٌ من وكيل وزارة التموين، ورؤساء المراكز والمدن، إضافًة إلى مديري مباحث التموين، والغرفة التجارية، والإدارات التموينية على مستوى المحافظة، فضلاً عن معاوني المحافظ للقطاعين الشمالي والجنوبي.

وأكد "حجازي" أن ضبط الأسعار في الأسواق مسؤولية مشتركة بين الجميع تنفيذيين وشعبيين، وهي منظومة متكاملة تحتاج إلى التعاون والتكاتف لإنجاحها، وتفعيلها ما يتطلب في الوقت نفسه الاستمرارية، والمتابعة في الرقابة من خلال تكثيف الحملات التموينية التي ستنطلق بدءًا من الأسبوع المقبل، للوقوف على تدوين الأسعار على السلع المختلفة، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأعطى المحافظ توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن، بأن يجري عقد اجتماع أسبوعي مع الجهات المعنية بالتموين، وبمشاركة شعبية لعرض ما تم من الجهود والخطط والرؤية الخاصة بالفترة التالية، وعقد اجتماع شهري بالتوازي لمدير التموين مع كافة الجهات المعنية لتنفيذ نفس الأهداف، يعقبه اجتماع كل شهرين برئاسة المحافظ في حضور كافة المختصين لبحث ومناقشة الجهود والرؤى المستقبلية لضبط الأسعار بالشكل المطلوب.

وأكد ضرورة الاستفادة من تجربة معرض ومهرجان "أسوان القومي – كولكش"، والذي حقق نتائج طيبة، وإيجابية لصالح المواطن في أسوان، بحيث يقوم كل رئيس مدينة ومركز بالتنسيق مع الجهات المعنية، كل في نطاقه لتنظيم معارض بنفس الأسلوب أو بيع السلع من خلال المنافذ المتحركة، والمتنقلة بهدف تلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية للبسطاء، ومحدودي الدخل من السلع الغذائية، والأساسية والمنتجات المختلفة بأسعار مخفضة وبجودة عالية.

وأشار "حجازي" إلى ضرورة التنسيق بين مديرية التموين، ووسائل الإعلام لعرض متوسط الأسعار الاسترشادية بشكل يومي لكافة السلع لتعريف وتوعية المواطنين بها للعمل على مشاركتهم بجدية في إنجاح هذه المنظومة الجديدة الهادفة، والفعّالة لتحقيق السيطرة الكاملة على الأسواق وضبط الأسعار.

وخلال الاجتماع حرص المحافظ على الاستماع لكافة الآراء والمقترحات من الحاضرين للاستفادة من الخبرات والتجارب السابقة، والوصول إلى أفكار جديدة، وغير تقليدية ليتم تطبيقها وتنفيذها وتعميمها بشكل مستقبلي بهدف تحقيق الصالح العام، الذي لا تضر بالمستهلك أو البائع على السواء.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ أسوان يناقش آليات ضبط الأسعار وتشديد الرقابة التموينية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ أسوان يناقش آليات ضبط الأسعار وتشديد الرقابة التموينية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - محافظ الشرقية يشدد على الجهاز التنفيذى بالتوعية بأهمية المشاركة الإنتخابية
التالى أخبار المحافظات - إقبال متوسط في انتخابات المهندسين بالمنيا