أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - "اختبار الصور"..تعرف على نوع شخصيتك من خلال اختيارك لأحدى صور الطبيعة

 

 

المراة - "اختبار الصور"..تعرف على نوع شخصيتك من خلال اختيارك لأحدى صور الطبيعة
المراة - "اختبار الصور"..تعرف على نوع شخصيتك من خلال اختيارك لأحدى صور الطبيعة

أنت الان تشاهد خبر - المراة - "اختبار الصور"..تعرف على نوع شخصيتك من خلال اختيارك لأحدى صور الطبيعة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:02 صباحاً

الأفق نيوز - "اختبار الصور"..تعرف على نوع شخصيتك من خلال اختيارك لأحدى صور الطبيعة

02:16 ص الخميس 01 فبراير 2018

كتب- معتز حسن:

إن اختبارات الشخصية أصبحت تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر، فالجميع يريد أن يعرف الصفات الخفية لشخصيته، ولكن السؤال هو لماذا علينا أن نثق في نتائج هذه الاختبارات؟ ففي بعض الأحيان تكون مصنوعة من قبل أشخاص ليس لديهم أي معرفة بالعلم والمعرفة.

ولكن من خلال عرض اختبار تم إنشاؤه من قبل العلماء في جامعة كاليفورنيا، حيث يستند هذا الاختبار على التعرف على النمط اللاوعي، قم بالإطلاع أولًا على الألبوم بالأعلى واختيار الصورة التي تحظى بإعجابك بشكل أكبر.

كل ما عليك القيام به هو اختيار صورة واحدة فقط من صور الشواطيء التالية قراءة السمات الخاصة بشخصيتك، حسب موقع "ibelieve in science" العلمي.

1- الصورة الأولى

شعار حياتك هو "البساطة هي سر الجمال"، فأنت تعطي قيمة كبيرة للجمال دون الفوضى، كما أن أفعالك تتزامن دائمًا مع رغباتك، بالإضافة إلى أنك دقيق للغاية في أفعالك وبالتأكيد تعرف ما تفعل ولماذا تفعل ذلك.

2- الصورة الثانية

أنت شخص حكيم، صاحب قرارك فأنت شخص تحب اتخاذ قراراتك بنفسك وبعقلك، ومن المستحيل ان تغير قرار ورأي انت مقتنع به، هذا لا يعني انك شخص لا تستمع لأراء الآخرين، فأنت فقط مقتنع انها حياتك وستسير وفقا لراحتك وأرائك انت.

3- الصورة الثالثة

أنت شخص محب للغاية، تكرس حياتك من أجل حياة من تحبهم وقد تنسى نفسك في وسط تلك المحبة للآخرين، تأخذ أرائهم في كافة أمور حياتك، ولكنك في نفس الوقت تعرض نفسك للخطر نتيجة اللطف والمحبة الزائدة للآخرين.

4- الصورة الرابعة

أنت شخص مبدع ترى كل شيء من زوايا مختلفة، تحبذ أن تنهج نهج غير عادي في كل شيء في حياتك، فجميع الأشخاص يأخذون الطريق الأكثر أمانًا بالنسبة لهم إلا أنت، كما إن النظام شيء لا تعرفه أنت.

5- الصورة الخامسة

أنت تمتلك كاريزما خاصة، فأنت صاحب شخصية ساحرة للغاية تؤهلك لتكوين صداقات بسهولة، ولكنك في بعض الأحيان قد تقوم بإستغلال تلك الصداقات من أجل تحقيق أهدافك الخاصة، لذلك عليك ان تعيد نظر في تلك الصفة و تحاول تغييرها.

6- الصورة السادسة

أنت شحصية ساذجة، يستغلك البعض لتحقيق أهدافهم الخاصة، ولكن هذا لم يمنعك من رؤية الجانب المشرق للحياة ما جعلك شخص متفائل، تحاول استغلال مهاراتك وما منحتك الحياة لتحقيق اهدافك ، بالإضافة إلى انك شخصية ودودة للغاية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - "اختبار الصور"..تعرف على نوع شخصيتك من خلال اختيارك لأحدى صور الطبيعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - "اختبار الصور"..تعرف على نوع شخصيتك من خلال اختيارك لأحدى صور الطبيعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - ماذا تأكل وتشرب عند إصابتك بالأنفلونزا؟
التالى أخبار المراة هل أتممتِ عامكِ الثلاثين؟: 5 أخطاء عليكِ أن تتجنبيها