أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - تعرف على الأبراج الأكثر جدية.. أبرزها العقرب

 

 

اسرار بنات - تعرف على الأبراج الأكثر جدية.. أبرزها العقرب
اسرار بنات - تعرف على الأبراج الأكثر جدية.. أبرزها العقرب

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - تعرف على الأبراج الأكثر جدية.. أبرزها العقرب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:57 مساءً

الأفق نيوز - يهتم دائما العديد من الأشخاص بالاطلاع على عالم الأبراج ومتابعة ما تحمله من توقعات لهم، لذا كشف موقع "boldsky" عن أبرز الأبراج الجدية التي لا تميل الى المرح .

1-العقرب:
من المعروف أن أصحاب هذا البرج جادون جدا في الحياة، وسيكون هناك أوقات ينسون فيها الضحك، ولا يفهمون أن الضحك طريقة رائعة للتخفيف من الضغط والتوتر ويبدو أن العثور على المضحك في الحياة يساعدهم على الاسترخاء وليس جديًا طوال الوقت.

2- الجدي:
إذا لم يعمل هؤلاء الأفراد بنشاط على هدف ، فإنهم يميلون إلى الشعور بالضياع قليلًا، تركيزهم مثير للإعجاب ، ولكن في الوقت نفسه ، يبدو أنهم يضعون كمية لا تصدق من الضغط على أنفسهم، عليهم أن يفهموا أن التخطيط للمستقبل أفضل ، لكن ليس عليهم نسيان كيف يستمتعون بالحياة.

3- العذراء:
يميل الي الهدوء والعزلة والتركيز فى تفاصيل الأشياء والظهور بشكل هادئ ، ما يجعله لا يجيد التعامل فى الأجواء المرحة طوال الوقت إذ يجد نفسه غريبًا عن هذه الأجواء.

4-الحوت:
تظهر عليه دائمًا ملامح الاكتئاب والحزن والغموض والجدية دائمًا طوال الوقت.

5- الثور:
أصحاب هذا البرج يقصدون أن يظهروا بوجه صارم لا يحب التهريج، يحافظ على وجهته الاجتماعية التى يجد فى التهريج الكثير شيئا قد ينقص منها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - تعرف على الأبراج الأكثر جدية.. أبرزها العقرب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - تعرف على الأبراج الأكثر جدية.. أبرزها العقرب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى المراة - تعرفي على نظام "الديتوكس" للعناية بالبشرة وفوائده