أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المراة ملكة جمال الكون تزور الأهرامات

 

 

أخبار المراة ملكة جمال الكون تزور الأهرامات
أخبار المراة ملكة جمال الكون تزور الأهرامات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المراة ملكة جمال الكون تزور الأهرامات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:41 مساءً

الأفق نيوز - زارت إيريس ميتينير، ملكة جمال الكون، الموجودة حاليا في مصر، منطقة الأهرامات، حيث تجولت في ممر الصعود داخل هرم خوفو.

كما قامت ملكة جمال الكون بجولة بمنطقة البانوراما، وأمام تمثال أبوالهول، والتقطت العديد من الصور التذكارية، والتي ستقوم بنشرها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها زارت قرينة رئيس جامبيا منطقة آثار الهرم، والتي تزور مصر حاليا، حيث أعربت عن اندهاشها بما رأته وما وصل إليه المصريين القدماء من تقدم جعلهم يقوموا ببناء الأهرامات بكل ضخامتها.

وقام أشرف محي مدير المنطقة الأثرية، والذي رافق قرينة الرئيس والوفد المرافق لها، بالشرح المفصل لها عن تاريخ المنطقة وآثارها، حيث تفقدت الهرم الأكبر ومنطقة البانوراما وأبوالهول، وحرصت على التقاط العديد من الصور التذكارية وسط آثار المنطقة.

يذكر أن منطقة الأهرامات شهدت على مدار الأسبوع الحالي عددًا من زيارات الشخصيات الدبلوماسية والعامة من بينها الحاكم العام الأسترالي وقرينة رئيس غينيا ورئيسة جمهورية موريشيوس.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المراة ملكة جمال الكون تزور الأهرامات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المراة ملكة جمال الكون تزور الأهرامات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - الطفل سامي فريد يتفوق على 24 ألف طفل من 87 دولة فى بينالي كاناجاوا فى اليابان