أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - 4 أطعمة لن تتوقعها تساعد على نسف الكرش والوزن سريعا

 

 

اسرار بنات - 4 أطعمة لن تتوقعها تساعد على نسف الكرش والوزن سريعا
اسرار بنات - 4 أطعمة لن تتوقعها تساعد على نسف الكرش والوزن سريعا

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - 4 أطعمة لن تتوقعها تساعد على نسف الكرش والوزن سريعا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 04:32 صباحاً

الأفق نيوز - يعاني الكثير من الأشخاص من زيادة الكرش والوزن، فإذا كنت من ضمن هؤلاء إليك 4 أطعمة لن تتوقعيها تساعد فى حل هذه المشكلة سريعًا.

وأكد الدكتور أحمد صبري، أخصائي التغذية العلاجية وعضو الجمعية الأمريكية لعلاج السمنة، أن السر الحقيقي في فقدان الوزن ليس بتناول سعرات حرارية أقل وإنما اللجوء لبعض الحيل لتحقيق الهدف.

وأضاف صبري أن أبرز الحيل هي تشغيل الجسم بشكل طبيعي وسد جوعه بأطعمة تساعد على سد الشهية وبذل المزيد من الطاقة والتي تساهم في حرق الدهون، بالإضافة إلى تنظيم النوم والالتزام بجعل الأطعمة التي تسد من شهيتك جزءا من حميتك وستلاحظين الفرق، ومن أبرز هذه الأطعمة:

السمك: حيث يمد الجسم بالأوميجا 3 ويهيئ الجسم بالشعور بالشبع والنوم هاديء والطاقة كما يحتوي السمك على كمية وافرة من البروتين .

المكسرات: تحسن المزاج بشكل كبير وتشعرك بالشبع وتحسن الهضم بشكل كبير.

الحليب: 100 ملليجرام من الحليب تفقدك تقريبًا 100 ملليغرام من دهون البطن، حيث أن الكالسيوم له تأثير مذهل في تحفيز الهضم ويساعد علي النوم .

الكرز: من الأطعمة الغنية بالميلاتونين وتشعرك بالشبع وتبعد عنك مخاطر الجوع الليلي حيث أنه مليء بمجموعة فيتامينات تمد الجسم بالطاقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - 4 أطعمة لن تتوقعها تساعد على نسف الكرش والوزن سريعا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - 4 أطعمة لن تتوقعها تساعد على نسف الكرش والوزن سريعا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - أضرار كارثية لتناول الصلصة المعلبة احذريها
التالى المراة - الـ"Minions" فى جولة بشواطئ ومعالم مصر الأثرية لترويج السياحة