أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - طلب غريب من سجين لم يقلع عن جرائمه أثناء سجنه

 

 

المراة - طلب غريب من سجين لم يقلع عن جرائمه أثناء سجنه
المراة - طلب غريب من سجين لم يقلع عن جرائمه أثناء سجنه

أنت الان تشاهد خبر - المراة - طلب غريب من سجين لم يقلع عن جرائمه أثناء سجنه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:37 مساءً

الأفق نيوز - طلب غريب من سجين لم يقلع عن جرائمه أثناء سجنه

02:31 م الخميس 01 فبراير 2018

كتبت-بسمة مشالي:

طالب سجين أمريكي خطير يدعى جيمي ساباتينو، بتوقيع عقوبة خاصة عليه، وذلك بعد أن يأس من إقلاعه عن نشاطه الإجرامي، حسب ما ذكره موقع " sunsentinel".

ويعتبر “جيمي" أحد أشهر محتالي ولاية فلوريدا الأمريكية، وتمت بالفعل مؤخرًا محاكمته بالسجن لمدة 20 سنة ولكنه طالب المحكمة أن تضعه في سجن انفرادي طوال فترة عقوبته، وذلك بعد إدانته بالحصول على 10.4 مليون دولار عن طريق الاحتيال.

والغريب أنه ارتكب وقائع الاحتيال هذه، وهو داخل السجن بمساعدة مجرمين خارج السجن، لذلك فإنه طلب من قاضي محاكمته الأخيرة، أن يُقيم في سجن انفرادي أمريكي يسمى بـسجون "سوبر ماكس" ذو حراسة مشددة لأقصى درجة، تعزل السجين بداخلها عن أي نوع من التواصل مع البشر.

وأكد السجين أن هذه هي الطريقة الوحيدة لمنعه عن القيام بعمليات الاحتيال، التي لم يمنعه عنها وجوده داخل السجون العادية.

يذكر أن "جيمي" قضى معظم حياته خلف القضبان، فدخل السجن منذ أن كان عمره 19 سنة وهو يتنقل بين السجون الأمريكية لارتكابه عدة جرائم متنوعة، وفي 2014 عندما جاءته فكرة جديدة لعملية احتيال نجح في الحصول على 5 هواتف محمولة عن طريق حارسين فاسدين، واستطاع بذلك أن يتواصل مع ضحاياه ومعاونيه خارج السجن لإتمام عملياته الإجرامية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - طلب غريب من سجين لم يقلع عن جرائمه أثناء سجنه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - طلب غريب من سجين لم يقلع عن جرائمه أثناء سجنه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - بالصور- أجمل الحقائب لربيع وصيف 2018
التالى المراة - كيف يمكن التعامل مع طفل دائم السب والشتائم؟