أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - فيديو.. عضو «قومي المرأة»: صورة النساء في الدراما مخالفة للواقع

 

 

المراة - فيديو.. عضو «قومي المرأة»: صورة النساء في الدراما مخالفة للواقع
المراة - فيديو.. عضو «قومي المرأة»: صورة النساء في الدراما مخالفة للواقع

أنت الان تشاهد خبر - المراة - فيديو.. عضو «قومي المرأة»: صورة النساء في الدراما مخالفة للواقع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - قالت الدكتورة هبة هجرس، عضو المجلس القومي للمرأة، إن المجلس لا يلاحق على كم الشغل والقضايا الكبيرة التي تهم المرأة المصرية.

وأعربت «هجرس»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، عن استنكارها لصورة المرأة التي ظهرت خلال الأعمال الدرامية، مستطردة: «لا يصح أنه بعدما نعمل ونظهر المرأة المصرية بصورتها المشرقة، تخرج الدراما مخالفة للواقع تمامًا، هناك نماذج من النساء كما ظهرت في الأعمال الدرامية لكن ليس الأغلبية».

وتسائلت هل من المنطقي أن كل ما يعرض على الجمهور، نساء في أوضاع سيئة للغاية أو ذات سيئة السمعة أو سلبية للغاية، مؤكدة أن أكثرية الصور التي ظهرت للمرأة في الأعمال الدرامية مسيئة لها.

وأشارت إلى عمل المجلس على رصد صورة المرأة في الأعمال الدرامية، وإصداره تقرير العام الماضي تضمن كل الملاحظات والقضايا التي أثارتها الدراما والقضايا السلبية التي عززتها الدراما، متابعة: «إحنا المفروض نقدم مثل أعلى ونموذج يقتدى به».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - فيديو.. عضو «قومي المرأة»: صورة النساء في الدراما مخالفة للواقع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - فيديو.. عضو «قومي المرأة»: صورة النساء في الدراما مخالفة للواقع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اسرار بنات - ‎ 7نصائح هامة للحفاظ على الكبد من الالتهاب والتلف