أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - صورة اليوم.. وشوش شبابيك بتطل عالزمن

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - صورة اليوم.. وشوش شبابيك بتطل عالزمن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 09:44 صباحاً

الأفق نيوز - لا تربطهن صلة، ولا يعرفون بعض إلا من خلال سباق البحث عن الرزق، جمعهن القدر على جانب أحد شوارع القاهرة يبحثن عمن يشترى منهن السمك، كاميرا "اليوم السابع" تجولت فى أحد شارع القاهرة فالتقطت تلك الصورة لبائعات الأسماك.



 

رأس مالهن توكل على الله، وثقة فى تدبيره لأمورهن، ويسعين نحو ذلك بالأسماك الطازجة وكفتى ميزان تسهل عليهن البيع، اختلفت ألوان جلاليبهن، وهيئتهن ولكنهن اشتركن فى طريق الحياة، وفى انتظار الرزق الذى سيجلبه القدر مع أقدام المارة، تتدبر وجوههن فتتمكن بسهولة ويسر من ملاحظة تشابهها، تركز إحداهن فيما ترى، والأخرى تنظر هنا وهناك، واثنتان تنظرا تنظر لعدسة الكاميرا، ولكنهن فى النهاية يعطين نموذجًا حيًا للمرأة المصرية التى خرجت من بيتها باحثة عن طريق لاكتساب المال، تنتظرها أسرتها فى المنزل، ومطالب كثيرة ومسئوليات تعلق فى عنق كل واحدة منهن تجعلها تخرج من الساعات الأولى للصباح ولا تعود لمنزلها إلا بعد الانتهاء من بيع السمك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - صورة اليوم.. وشوش شبابيك بتطل عالزمن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - صورة اليوم.. وشوش شبابيك بتطل عالزمن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - اكتشفي أسباب الإجهاض المتكرر والطريقة الصحيحة للعلاج