أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - دراسة: مشاركة الكلاب والقطط السرير تمنحك نومًا أفضل

 

 

المراة - دراسة: مشاركة الكلاب والقطط السرير تمنحك نومًا أفضل
المراة - دراسة: مشاركة الكلاب والقطط السرير تمنحك نومًا أفضل

أنت الان تشاهد خبر - المراة - دراسة: مشاركة الكلاب والقطط السرير تمنحك نومًا أفضل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:34 مساءً

الأفق نيوز - الكثير من الأسر تحظر دخول الحيوانات الأليفة إلى غرفة النوم أو يخصصون لها غرفة خاصة للنوم، لكن بعد هذه الأبحاث الجديدة ربما تغير الكثير من الأسر هذا القرار، حيث وجدت أبحاث جديدة أن مشاركتهم سريرك يجعلك تحظى بنوم أفضل.

 

ووجدت أبحاث جديدة من مايو كلينك فى أريزونا أن السماح للكلاب بالنوم فى غرفة النوم يساعد الناس على الحصول على ليلة نوم أفضل ويمنحهم شعورًا بالراحة والأمان بشرط ألا يكونوا تحت نفس الغطاء. 

 

وحسب موقع "مترو" البريطانى فإن الباحثون حللوا 40 شخصًا من البالغين الذين لا يعانون اضطرابات فى النوم وكذلك الكلاب على مدى 5 أشهر وتعقبوا نشاطهم وعادات النوم لهم لمدة سبع ليال ووجدوا أنهم ينامون بشكل أفضل حين يشاركهم الكلب النوم فى الغرفة نفسها، بغض النظر عن سلالة الكلب.

 

لكن الباحثون نبهوا إلى أن هذه النتائج تحدث فقط إذا كان الكلب فى الغرفة أو على السرير وليس تحت الأغطية لأن هذا يمكن أن يقلل من جودة النوم لأنه من المرجح أن القطط والكلاب ترغب فى التحرك والتململ مما يمكن أن يزعجك أثناء النوم.

 

ويعتقد الباحثون أن السماح للحيوانات الأليفة بالنوم فى نفس الغرفة يمنح الشعور بالراحة والأمن، خاصة أن العديد من أصحاب الحيوانات الأليفة يكونون بعيدين عنهم خلال الجزء الأكبر من اليوم، لذلك يحبون أن يقضوا أطول وقت ممكن معهم عندما يكونوا فى المنزل ووجودهم فى غرفة النوم ليلاً هو وسيلة سهلة للقيام بذلك.

 

كما وجد الباحثون أن بعض التفاعل مع الحيوانات وأصحابها له تأثير مهدئ كالتمسيح على القط قبل النوم. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - دراسة: مشاركة الكلاب والقطط السرير تمنحك نومًا أفضل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - دراسة: مشاركة الكلاب والقطط السرير تمنحك نومًا أفضل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق المراة - 3 وصفات طبيعية لعمل تونر منزلى يغنيك عن الصناعى
التالى المراة - مروة طلعت top models of Egypt: تقدمت لملكة جمال مصر لأشرف بلدى أمام العالم