أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - وصفات طبيعية للشعر الهايش بماسك صفار البيض

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - وصفات طبيعية للشعر الهايش بماسك صفار البيض
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 12 يونيو 2018 12:33 مساءً

الأفق نيوز - الشعر الهايش هو نتيجة لجفاف الشعر وتقصفه بشكل كبير وهو يعنى أنك أهملتى فيه لفترة طويلة بسبب بعض العوامل سواء التعرض الشديد لحرارة مكواة الشعر والفرد، أو إهمال عمل ماسكات الترطيب، كما أن نقص التغذية يعد عاملا رئيسيا فى ضعف شعرك، فضل عن الحمل والرضاعة، ووفقا لموقع  womansday توجد بعض الوصفات الطبيعية، لتقليل هيشان شعرك.

الشعر 3
وصفات طبيعية 

 

ماسك صفار البيض

هو من أفضل الوصفات الطبيعية الآمنة على شعرك والتى توجد بسهولة فى كل البيوت، وهو يحتوى على مغذيات للشعر ونسبة كبيرة من البروتين، تعيد تجديد بصيلات الشعر وتغذيتها لتحافظ على النمو الطبيعى لشعرك.

 

الطريقة

افصلى صفار البيض عن بياضه، وضعى الصفار فى إناء وضيفى له بعض القطرات من زيت الارجان بحيث يصبح الخليط مناسبا لتغطية الشعر، ثم ضعى الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء البارد  والشامبو، ويمكن تكراره مرة واحدة فى الشهر.

الشعر 1
وصفات طبيعية

 

ماسك بياض البيض

ماسك بياض البيض هو مناسب الشعر الدهنى، حيث لا يتم استخدام الصفار نظرا لصعوبة التخلص منه فى فروة الرأس الدهنية.

 

الطريقة:

امزجى بياض البيض بكمية مناسبة لتغطية شعرك حتى الأطراف، مع ملعقة من خل التفاح واخلطى جيدا، ثم وزعى الخليط على الشعر جيدا واتركيه لمدة 15 دقيقة وربطه برباط الشعر، أو بونيه، ثم شطفه بعد ذلك.

العناية بالشعر 00ذ
وصفات طبيعية 

 

ماسك البيض

أما ماسك البيض الذى تستخدمين فيه البيضة كاملة بالصفار والرياض فهو ماسك ووصفة طبيعية تناسب الشعر العادى، وتفيد فى ترطيبه، وتقليل الهيشان.

 

الطريقة

اخلطى البيض مع زيت الزيتون فهو من الزيوت المرطبة للشعر، وترك المزيج على شعرك نحو 10 دقائق ثم يغسل بالماء البارد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - وصفات طبيعية للشعر الهايش بماسك صفار البيض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - وصفات طبيعية للشعر الهايش بماسك صفار البيض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - لو ليكى فى الموضة.. اعرفى إزاى تلبسى السالوبيت الجينز
التالى اسرار بنات - مشروب طبيعي للقضاء على الحموضة