أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - بالصور- حاجب رئيس الوزراء الكندي المستعار يسقط سهواً

 

 

المراة - بالصور- حاجب رئيس الوزراء الكندي المستعار يسقط سهواً
المراة - بالصور- حاجب رئيس الوزراء الكندي المستعار يسقط سهواً

أنت الان تشاهد خبر - المراة - بالصور- حاجب رئيس الوزراء الكندي المستعار يسقط سهواً
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 03:50 مساءً

الأفق نيوز - مصراوي-

لم تكن الاتهامات المتبادلة بين رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو والرئيس الأمريكي ترامب حول اتفاقات التجارة الحدث الأبرز في قمة السبع، بل جاءت قصة حاجب ترودو المستعار ليذكر بالأمر.

وتسبب حاجب رئيس الوزراء الكندي جستن ترودو في إثارة تعجب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، إذ طرحت التساؤلات حول ما إذا كانت الشخصية ذات الشعبية الواسعة تستخدم حواجب اصطناعية. بحسب موقع روسيا اليوم.

وظهر حاجب ترودو الأيسر وكأنه منفصل ومنزلق إلى الأسفل قليلا خلال مؤتمره الصحفي إلى جانب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وهو ما دفع متابعي رئيس الوزراء الكندي بامتلاك حواجب مزيفة.

وكتب أحد المتابعين في تويتر: "حاجب جوستين ترودو الأيسر منفصل بعد اجتماع ترامب - وما الضير في ذلك؟ من لا يضع حواجب مستعارة في أيامنا هذه؟ ".

ومع ذلك نشر متابعون آخرون مقاطع من المؤتمر الصحفي بكاميرا من زاوية مختلفة ظهر فيها ترودو وهو يتحدث وحاجباه في مكانهما الطبيعي، معللين أن الإضاءة السيئة هي التي أظهرته بلا حاجب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - بالصور- حاجب رئيس الوزراء الكندي المستعار يسقط سهواً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - بالصور- حاجب رئيس الوزراء الكندي المستعار يسقط سهواً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - أسرع حيل لثبات الوزن مع الوجبات الدسمة.. فيديو
التالى المراة - لهذا السبب.. ظهرت الملكة إليزابيث متعبة في عيد ميلادها