أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - تعرف على طقوس النائبة آمنة نصير فى رمضان

 

 

اسرار بنات - تعرف على طقوس النائبة آمنة نصير فى رمضان
اسرار بنات - تعرف على طقوس النائبة آمنة نصير فى رمضان

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - تعرف على طقوس النائبة آمنة نصير فى رمضان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 04:14 مساءً

الأفق نيوز - يعد شهر رمضان من الأوقات المميزة فى مختلف ارجاء العالم الاسلامى، ويقضى كل منا هذا الشهر بطريقته الخاصة والتى يغمرها الكثير من الأحداث والمواقف التى تروق لنا.

قالت الدكتورة آمنة نصير، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن شهر رمضان له قدسية لدى فهو مليء بالروحانيات لذا احاول ان اخصص اكبر وقت ممكن لممارسة العبادات والطقوس الدينية فشهر رمضان مقسم بين العمل والعبادة والأهل والأبناء والأحفاد لذا يكون عامل التحكم فى الوقت مهم جدا.

وأضافت "آمنة" فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" أرفض الخروج من المنزل خلال شهر رمضان إلا فى الحالات الضرورية فقط حتى فى العزائم لا ارغب فى الذهاب للأهل والأقارب وانما أدعوهم لزيارة منزلى وتناول الإفطار معى لأننى شخصية بيتوتة زيادة عن اللازم ولا أحب الخروج من المنزل فى رمضان والأعياد إلا فى أضيق الحدود.

وأشارت "آمنة" إلى أن أهم أيام رمضان هى العشر الأواخر لذا اكثف طقوس العبادة خلال هذا التوقيت وأفضل أوقات اليوم لدي لممارستها هى فترة الصباح "بعد الفجر" حيث أجلس فى غرفة هادئة بمفردى وأقرأ القرآن الكريم واتدبر آياته فهذا بالنسبة لى يساوى الدنيا بما فيها بل خير منها، فهذه العادة تبعث فى النفس الطمأنينة والراحة وتقربنا أكثر إلى الله.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - تعرف على طقوس النائبة آمنة نصير فى رمضان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - تعرف على طقوس النائبة آمنة نصير فى رمضان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - مفاجأة.. تناول الفجل يحميك من أمراض خطيرة
التالى اسرار بنات - كيف تتعاملين مع ابنك اذا اكتشفتي أنه "مدخن"