أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - صور.. سرقة مجوهرات العائلة المالكة فى السويد من كاتدرائية سترانجناس

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - صور.. سرقة مجوهرات العائلة المالكة فى السويد من كاتدرائية سترانجناس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:29 صباحاً

الأفق نيوز - أعلنت شرطة السويد، أمس الثلاثاء، تعرض مجوهرات العائلة المالكة للسرقة من كاتدرائية سترانجناس، حيث تواصل البحث على المسروقات.

وأضافت الشرطة أنه تم مشاهدة اثنان من المشتبه بهم يفرون من الكاتدرائية على متن زورق بمحرك وتقوم الشرطة بمطاردتهم وتحديد أماكنهم.

جانب من المجوهرات المسروقة
جانب من المجوهرات المسروقة

وذكر موقع ديلى ستار البريطانى نقلا عن متحدث باسم الشرطة البريطانية أن هذه أشياء لا تقدر بثمن للمصلحة الوطنية، ومن بين الجواهر المسروقة تاجان ملكيان للملك كارل آى إكس والملكة كريستينا ، بالإضافة إلى الجرم الملكى الملكى.

وأضاف المتحدث : "نحن نبحث عن زورق صغير ومفتوح، ولدينا بعض المعلومات المختلفة حول كيف بدأ القارب بالضبط، ونحن الآن بصرف النظر عن جميع النصائح التى نتلقاها.

جانب من المجوهرات المسروقة
جانب من المجوهرات المسروقة

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - صور.. سرقة مجوهرات العائلة المالكة فى السويد من كاتدرائية سترانجناس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - صور.. سرقة مجوهرات العائلة المالكة فى السويد من كاتدرائية سترانجناس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة
التالى المراة - وصفات طبيعية لزيادة نمو الشعر بماء الأرز والقهوة