أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - عشان تبقى فسحة وشياكة.. استايلست هتعرفك موضة المصايف والبحر لبناتك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - عشان تبقى فسحة وشياكة.. استايلست هتعرفك موضة المصايف والبحر لبناتك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:12 صباحاً

الأفق نيوز - شراء واختيار مايوه لطفلتك وتجهيز بعض الملابس للبحر يتم وفقا لبعض الضوابط لاتباع خطوط الموضة، سواء الملابس التى يتم ارتداؤها على الشاطئ او خلال التنزهه خلال المصيف، تابعى السطور التالية لتعرفى موضة الأطفال لصيف 2018 على البلاج، من الاستايلست أميرة عبد المنعم.

 

المايوه:

 

مايوه بكينى
مايوه بكينى

 

مايوه
مايوه

 

بالنسبة للفتيات فالمايوه الكاش والبكينى الذى يتشابه مع والدتهن من أبرز الموديلات ويتناغم بين اللون البينك والفوشيا، سواء سادة بدون رسومات أو برسمة واحدة فقط.

 

 
كوفر اب
كوفر اب

 

الكاش مايوه:
 

 

الكاش مايوه الذى يتم ربطه أو ارتدائه وهو  قطعة الملابس التى يتم ارتداؤها على الجسم بعد الخروج من حمام السباحة او البحر حتى لا يتعرض الطفل لحروق الشمس، وتتسم بأنها تأخذ شكل واسع، وتتنوع بين السيفون أو القماش الكتان.

 

 

ملابس التنزهه:

 

سالوبيت
سالوبيت

 

 

ملابس الصيف للفتيات
ملابس الصيف للفتيات

 

 

الفساتين من القطن وتكون بألوان مبهجة تناسب المصايف، وتتنوع بين البينك والفوشيا ايضا كما ان الأوف شولدر من أنسب الموديلات التى تناسب الصيف ليس للكبار فقط بل والصغار أيضا وهى الموديلات المريحة التى يمكن أن تكون فى شكل فستان او بلوزة قصيرة يتم ارتداؤها على شورت جينز، أو جامبسوت، كما ان ارتداء السابوه هو الانسب لموضة الصيف ويعد من الموديلات المريحة.

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - عشان تبقى فسحة وشياكة.. استايلست هتعرفك موضة المصايف والبحر لبناتك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - عشان تبقى فسحة وشياكة.. استايلست هتعرفك موضة المصايف والبحر لبناتك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - مانديلا الذى لا تعرفه.. رسام هاو يعشق الفن على صوت "جون لينون"
التالى المراة - نصائح ذهبية لدمج الأنشطة الحركية في حياتك اليومية