أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - صورة اليوم.. جرب حاول عاند

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - صورة اليوم.. جرب حاول عاند
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:22 صباحاً

الأفق نيوز - تفاصيل عديدة يحتضنها الشارع المصرى، وبئر من الحكايات لا ينضب أبدًا، كلما تواجدت فى أى مكان لابد وأن يمر بجانبك نموذج للكفاح والصبر، ومزيج من لحظات الألم والأمل التى تتخلل قصص الكثيرين، ولعل مرور ذلك الشاب فى أحد الشوارع المصرية  لواحدة ملامح قصص الكفاح.


صورة اليوم

حمل تلك القفة كبيرة الحجم بواسطة حبل على ظهره، تراكمت الأكياس والكراتين، فكان عموده الفقرى خير صديق وفى طريقه، فهو من أحد الوجوه الشابة التى تبحث عن اكتساب رزقها بطريقة مشروعة، لا يهم طبيعة عمله، ولكن الأهم هى الخطوات التى يبصم بها على الأرض لساعات طويلة على مدار اليوم ليسجل اسمه وسط الشباب الذين يعاندون الظروف، ولا يستسلمون للأعباء المتراكمة.

لقطة اليوم مثال حى للمعافرة وتحمل المسئولية،  فذلك الجبل الصغير الذى حمله ذلك الشاب على ظهره إنما يدل على قدر الصعوبات التى يواجهها كل يوم، وحجم الأفكار التى تشغل تفكيره من أجل رسم مستقبل لنفسه، يساعده على تحمل ما يواجه من أعباء ومتطلبات  يومية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - صورة اليوم.. جرب حاول عاند ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - صورة اليوم.. جرب حاول عاند" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - طريقة مشروب الخيار بالزنجبيل لإنقاص 4 كيلو من وزنك إسبوعيًا
التالى المراة - تعرفي على نظام "الديتوكس" للعناية بالبشرة وفوائده