أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - فيديو.. المانجا بالرز مش فوتوشوب.. اعرف حكاية الأكلة التايلاندية وطريقتها

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - فيديو.. المانجا بالرز مش فوتوشوب.. اعرف حكاية الأكلة التايلاندية وطريقتها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 11:03 صباحاً

الأفق نيوز - "المانجا خط أحمر" كان هذا التعليق الأول للمصريين على مواقع التواصل الاجتماعى حين صدمتهم صور لعدد من حبات المانجو المحشوة بالأرز، مع ترديد شائعات بأنها تقدم فى مصر تحديدًا فى الإسكندرية. 

 

ونظرًا لأن "الإنكار" دائمًا الحيلة النفسية الأولى بعد الصدمة، شكك البعض فى حقيقة الصور مدعيًا أنها صور فوتوشوب غير حقيقية، لكن للأسف بتتبع الصورة اكتشفنا أنها حقيقية، وأنها أكلة معروفة إلى حد كبير فى تايلاند وتحديدًا شمال شرق البلاد.

 


مانجو بالأرز

 

ويمكن ترجمة اسمها بالعربية إلى مانجو الأرز التايلاندى "مانجو ستيكى رايس" حيث يستخدم معها نوع خاص من الأرز يعرف باسم ستيكى رايس أو الأرز التايلاندى، يتميز بأنه يكون لزجًا عند طهيه.

 

ولتحضير هذه الأكلة نحضر عدد حبات المانجو المطلوبة ونسلق الأرز ونتركه يبرد ثم نبدأ فى إخراج بذرة المانجو من داخل كل حبة من خلال قطع جزء صغير من أعلاها والضغط على البذرة من أسفل ودفعها للخارج. بعد تفريغ المانجو من البذر واللحم يتم حشوها بالأرز بكمية كافية وتقدم للأكل على الفور كطبق تحلية.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - فيديو.. المانجا بالرز مش فوتوشوب.. اعرف حكاية الأكلة التايلاندية وطريقتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - فيديو.. المانجا بالرز مش فوتوشوب.. اعرف حكاية الأكلة التايلاندية وطريقتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - داليا مصطفى تكذب "ويكيبيديا" وبرج الحمل يشهد
التالى المراة - حصاد المنوعات.. وفاة مارلين مونرو لغز عمره 56 عامًا.. وحكايات أغرب طلبات الجيران