أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - بالفيديو: جدة بريطانية تلقن لصين درسا.. وسلاحها حقيبة

 

 

المراة - بالفيديو: جدة بريطانية تلقن لصين درسا.. وسلاحها حقيبة
المراة - بالفيديو: جدة بريطانية تلقن لصين درسا.. وسلاحها حقيبة

أنت الان تشاهد خبر - المراة - بالفيديو: جدة بريطانية تلقن لصين درسا.. وسلاحها حقيبة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 11:13 مساءً

الأفق نيوز - كتبت- نرمين الجلاد:

استطاعت سي بريطانية، البالغة من العمر 53 سنة، إنقاذ سيارتها من السرقة بشكل بطولي، فبعدما تمكن لصان مقنعان من انتزاع مفتاحها، خاضت معهما شجارا وظلت تصرخ إلى أن لاذا بالفرار، دون أن يتمكنا من سرقة العربة.

حاول اللصين انتزعا المفتاح من يد المرأة ثم حاولا أن يفتحا سيارتها (أودي كيو 3) كي يقوما بسرقتها، لكن "الشجاعة" لم تستلم وأخذت توجه لهما الضربات بحقيبة يدها.

وظلت المرأة بالقرب من سيارتها تتشاجر مع أحد اللصين بينما كان الثاني يحاول فتح السيارة، لكن ما إن وصل صراخها الذي يطلب النجدة إلى الجيران، حتى حضر رجل لأجل المساعدة، وعندها هرب اللصان معا.

وقالت المرأة، وهي جدة لها عدد من الأحفاد، إنها لم تكن تعرف اللص الذي أخذ مفتاحها لذلك ظلت تدافع عن نفسها وتصرخ بأعلى صوت، إلى أن أنقذت عربتها بعد الساعة الخامسة مساء من يوم الاثنين.

وقالت الشرطة إنها لم توقف أي شخص على صلة بمحاولة السرقة، وطلبت من كل شخص يتعرف على أحد المهاجمين أن يقوم بالتبليغ.

وراج مقطع فيديو جرى تصويره بكاميرا المراقبة، على نحو واسع، وسط إشادة بشجاعة "الجدة البريطانية" فيما أبدى آخرون استياءهم من هجوم المجرمين على سيدة متقدمة في العمر لأجل سلبها سيارة تعبت كي تشتريها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - بالفيديو: جدة بريطانية تلقن لصين درسا.. وسلاحها حقيبة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - بالفيديو: جدة بريطانية تلقن لصين درسا.. وسلاحها حقيبة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - اعرفى إيه هو رجيم الشوفان وعدى العيد برشاقة
التالى المراة - اعرفى إيه هو رجيم الشوفان وعدى العيد برشاقة