أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - كيف تستخدمين مكونات بمطبخك في العناية ببشرتك؟

 

 

المراة - كيف تستخدمين مكونات بمطبخك في العناية ببشرتك؟
المراة - كيف تستخدمين مكونات بمطبخك في العناية ببشرتك؟

أنت الان تشاهد خبر - المراة - كيف تستخدمين مكونات بمطبخك في العناية ببشرتك؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 03:44 صباحاً

الأفق نيوز - مصراوي-

في السنوات الأخيرة، ظهر اتجاه لاستخدام مواد المطبخ الأساسية في أنظمة العناية بالبشرة، ويبدو كما لو أن الظاهرة موجودة لتبقى وتتطور مع مرور الوقت.

فمن استخدام الكركم في أقنعة الوجه، إلى مسحات خل التفاح لتهدئة البشرة المعرضة لحب الشباب، تتنامى بشكل مطرد عملية استخدام مكونات الطهي في التجميل والعناية بالبشرة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

والآن، يبدو أن أحدث الإضافات إلى القائمة هي الأكثر شيوعًا كجزء من وجبة الإفطار اللذيذة: حليب اللوز والعسل، وهو مزيج تاريخي اشتهر باستخدام الملكة المصرية الشهيرة كليوباترا له، فهو يقدم فوائد عجيبة للبشرة الجافة والحساسة.

عالمة النباتات التجميلية جينيفر هيرش، قالت لمجلة "وومان" إن هذا الثنائي بمثابة مركب سحري في عالم التجميل، فخصائص العسل المضادة للجراثيم تستكمل الخصائص المهدئة والمضادة للأكدسة في حليب اللوز.

وبالإضافة إلى كونه لذيذًا وغنيًا بفيتامين أي ومضادات الأكسدة التي تعزز الصحة، فإن حليب اللوز يرتبط بمكافحة الجذور الحرة الخطيرة والتي بدورها تقاوم تعميق الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما أنه يحسن توهج البشرة الطبيعي، ويحمي أيضًا من أضرار أشعة الشمس.

إن جودة تنظيف العسل مثالية لعلاج حب الشباب والوقاية منه، وفي الوقت نفسه تبطئ عملية الشيخوخة عن طريق ترطيب البشرة الطبيعية. ويحتوي كل من حليب اللوز والعسل على خصائص مضادة للالتهاب، مما يجعل هذا الخليط مثالياً لأي شخص يملك بشرة حساسة.

وقالت هيرش "البشرة الجافة أقل فاعلية في الحد من فقدان المياه في البشرة، مما يخلق فرصة للتهيج والعدوى".

وتوصي خبيرة التجميل بشراء منتجات تجميل مدعومة بالمنتجين اللذين تم اختبارهما عن طريق الجلد وتم صنعهما بمكونات مستقرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - كيف تستخدمين مكونات بمطبخك في العناية ببشرتك؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - كيف تستخدمين مكونات بمطبخك في العناية ببشرتك؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - وصفات طبيعية للشعر بورق الجوافة والشاى
التالى المراة - جرىء ومبتكر.. صفات لا تعرفها عن برج الأسد