أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - انتهاء فعاليات مسابقة "ملكة الأرز".. والقاهرة تحصد المركز الأول

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - انتهاء فعاليات مسابقة "ملكة الأرز".. والقاهرة تحصد المركز الأول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 04:21 مساءً

الأفق نيوز - استقبلت حديقة الأزهر احتفالية "كنور – ملكة الرز"، والتي يتنافس فيها سيدات من كافة محافظات الجمهورية للفوز بلقب " ملكة الأرز" ، وتعد المسابقة هى السابعة علي التوالى، والتي شارك فيها الشيف علاء شربيني، حيث أعلنت إدارة المسابقة عن فوز زينب عزت عبده من القاهرة بالمركز الأول، وحصلت على خمس جنيهات ذهبية و جاء في المركز الثانى سيدات محافظة الجيزة و المركز الثالث سيدات محافظة الغربية، كما فازت المساعدات في الطبخ من مختلف المحافظات بنصف جنيه ذهب لكل منهن.

 

المسابقة
المسابقة

 

وأعلنت إدارة المسابقة، أن الهدف من الرئيسى من الفكرة تشجيع السيدات المصريات على المشاركة فى مسابقة ملكة الأرز و توزيع كميات كبيرة من الأرز، ومرق الدجاج على المشاركات لمساعداتهم و تشجيعهن على الاشتراك في المسابقة، فيما قد شارك عدد كبير من الطهاة في تحكيم كافة مراحل المسابقة قبل الوصول الي المرحلة النهائى، حيث أستطاعت 10 فرق الوصول الي المرحلة النهائية للدخول فى المنافسة النهائية و للحصول على الجنيهات الذهبية.

علاء الشربينى
علاء الشربينى

 

وأكدت إدارة المسابقة، أن إحدى الشركات الراعية المسابقة، قدمت هذا العام الجنيهات الذهبية للسيدات المشاركات في المسابقة دعما للظروف الاقتصادية وارتفاع الأسعار عادة، قبل شهر رمضان و مساعدة للأسرة المصرية الأصيلة من منظور المسئولية الاجتماعية.

المشتركات
المشتركات

 

 

 الجدير بالذكر أن هذه المسابقة دخلت موسوعة جينيس من قبل في إعداد أكبر طبق أرز و كشرى فى العالم  ووضعت السيدات و الطهاة المصريين على خريطة الطبخ العالمية مما دفعها للاستمرار لسبع سنوات متتالية .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - انتهاء فعاليات مسابقة "ملكة الأرز".. والقاهرة تحصد المركز الأول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - انتهاء فعاليات مسابقة "ملكة الأرز".. والقاهرة تحصد المركز الأول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - صور- بـ"الفانوس والعباءة"..رانيا فريد شوقي بإطلالة رمضانية مميزة
التالى اسرار بنات - سعر مذهل لإطلالة إيفانكا ترامب.. صور