أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - دلعى نفسك على البحر.. خلخال وأساور من وحى الطبيعة اختارى اللى يزود أنوثتك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - دلعى نفسك على البحر.. خلخال وأساور من وحى الطبيعة اختارى اللى يزود أنوثتك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:29 مساءً

الأفق نيوز - رحلات الصيف والبحر من أكثر ما تجهز لها الفتيات، خاصة قبلها بفترة كافية من ملابس الاكسسوارات لغيرها من أدوات التجميل، ومن موقع pinterest اخترنا بعض الأفكار لاكسسوارات البحر يمكن الاختيار منها قبل رحلة الساحل، لتزيدى من جمال إطلالتك على الشاطئ.

اكسسوارات سيلفر:

 

اكسسوارات للبحر
اكسسوارات للبحر

 

 

السيلفر
السيلفر

اذا قررت أن ترتدى اكسسوارات من المعدن على البحر، فاختارى اللون الفضى لأنه يتحمل الحرارة والمياه بشكل كبير، كما انه أكثر تألقا عند ارتدائه مع الملابس البيضاء.

اكسسوارات الخيوط:
حظاظة القماش
حظاظة القماش

الخيوط من الموديلات التى يمكن تصميم اكسسوارات منها خاصة أنها تتنوع الوانها بألوان الصيف المبهجة، وتعرضها للمياه لا يتسبب فى تغيير لونها.

اكسسوارات من الطبيعة:

نجم البحر
نجم البحر

 

القواقع
القواقع

 بعض الاكسسوارات التى يمكن ارتداؤها على البحر يتناسب معها الموديلات التى تضم فى اجزاء منها من وحى الطبيعة مثل نجمة البحر، والقواقع، واجزاء من السفن وغيرها.

خلخال طويل:
اكسسوار طويل للبحر
اكسسوار طويل للبحر

الخلخال الطويل الذى يلف حول القدم بشكل أنيق وهو مصنوع من الجلد ويحمل بعض الاكسسوارات حوله، كما يمكن ان يكون من المعدن بشكل سلاسل رفيعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - دلعى نفسك على البحر.. خلخال وأساور من وحى الطبيعة اختارى اللى يزود أنوثتك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - دلعى نفسك على البحر.. خلخال وأساور من وحى الطبيعة اختارى اللى يزود أنوثتك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - صناع المايوهات المصرية يتحدثون تحت شعار "أم الأجنبى"
التالى المراة - تعرفي على نظام "الديتوكس" للعناية بالبشرة وفوائده