أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - كيف تحمى طفلك من الطعام الانفعالى؟

 

 

المراة - كيف تحمى طفلك من الطعام الانفعالى؟
المراة - كيف تحمى طفلك من الطعام الانفعالى؟

أنت الان تشاهد خبر - المراة - كيف تحمى طفلك من الطعام الانفعالى؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:40 صباحاً

الأفق نيوز - الإقبال على الطعام أو العزوف عنه لدى الأطفال فى حالة تعرضهم لضغوط نفسية مختلفة ليس إرثا بل هو صفة مكتسبة من المجتمع الذى يعيشون فيه. نهم الأطفال للطعام فى حالة غضبهم أو حزنهم أو إحساسهم بإهمال الأهالى لرغباتهم يعد أحد عوامل الخطر التى ينجم عنها السمنة فيما بعد. أيضا عزوفهم عن الطعام لنفس الأسباب المحيطة قد يدفعهم للتمادى مما قد ينتج عنه بعض الأمراض المعروفة مثل الأنوركسيا.

مجموعة البحث التى أجرت التجربة تنصح الآباء والأمهات بألا يربطوا إطلاقا بين الطعام وبين محاولات إسعاد الطفل لأى سبب: الطفل يأكل لأن الطعام ضرورى أما المكافأة بطعام يحبه فهذا ما يجعل الطفل يربط دائما بين السعادة والطعام والإحباط بالحرمان منه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - كيف تحمى طفلك من الطعام الانفعالى؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - كيف تحمى طفلك من الطعام الانفعالى؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - فياليوم العالمي للصداقة.. احذر هؤلاء