أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - صورة اليوم.. قبل زحمة العيد.. ياما فى الشوادر حكايات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - صورة اليوم.. قبل زحمة العيد.. ياما فى الشوادر حكايات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 10 أغسطس 2018 09:23 صباحاً

الأفق نيوز - من الصباح الباكر تجمع عدد كبير من تجار الماشية فى ذلك السوق بالجيزة، للاستعداد للموسم الأشهر بالنسبة لهم فى الفترة التى تسبق عيد الأضحى، استعدادات عديدة وتفاصيل كثيرة يعرفها العاملون فى ذلك المجال عن ظهر قلب، يصطحب كل تاجر المواشى الخاصة به، ليعلن عن بضاعته فى ذلك المكان الواسع.


صورة اليوم

كاميرا اليوم السابع تواجدت وسط عدد كبير من التجار وراحت تتجول وتسجل الكثير من المشاهد التى تنقل جانب هام من حياة هؤلاء التجار فى مثل ذلك الوقت من كل عام، وفى أحد الأماكن بالسوق وقف ذلك التاجر الصغير سنًا بالنسبة لأعمار التجار الآخرون الذين تواجدوا فى نفس المكان، ولكنه كان مختلفًا من ناحية الابتسامة التى لم تفارق وجهه طوال الوقت، فبالرغم من ارتفاع درجات الحرارة، وقلة إقبال الزبائن على الشراء مقارنة بالعام الماضى إلا أنه أهدى عدسة الكاميرا لقطة مميزة .

تتسارع الأقدام والحركة من حوله، وتتعالى الصيحات فى كل مكان، وهو طوال الوقت متمسكًا بهدوءه، وابتسامته تلك، حتى انتهت ساعات وجوده وتمكن من بيع ما كتبه له الرزق من مواشى وعاد لمنزله عند نهاية اليوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - صورة اليوم.. قبل زحمة العيد.. ياما فى الشوادر حكايات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - صورة اليوم.. قبل زحمة العيد.. ياما فى الشوادر حكايات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - قبل زحمة العيد.. حلول سهلة للتخلص من الكراكيب جربيها فى بيتك
التالى المراة - تعرفي على نظام "الديتوكس" للعناية بالبشرة وفوائده