أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - وصفات طبيعية بزيت الخروع واللوز الحلو لتكثيف الحواجب والرموش

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - وصفات طبيعية بزيت الخروع واللوز الحلو لتكثيف الحواجب والرموش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 10 أغسطس 2018 11:07 صباحاً

الأفق نيوز - توجد بعض الوصفات الطبيعية من زيت الخروع التى تساعد فى تكثيف الرموش والحواجب، والحد من استخدام قلم الحواجب أو صبغتها، وتظهر بشكل غير مناسب وغير طبيعى فى معظم الأحيان، ووفقا لموقع stylecraze، فتابعى السطور التالية.

الخروع من الزيوت التى تحتوى على نسبة من الأحماض الدهنية التى تفيد فى تغذية بصيلات الشعر وتقويتها ما يساعد على نموه بشكل كثيف، فضلاً عن كونه خاليا من المواد الكيماوية، كما أنه غنى بالفيتامينات مثل فيتامين والمعادن والبروتينات.

مكياج العيون
وصفات طبيعية 
التدليك بزيت الخروع:

وصفة بسيطة تعتمد على القيام بوضع بضع قطرات من الزيت على أطراف أصابعك وتدليك بصيلات شعر الحاجب بها برفق مما يساعد على تحفيز الدورة الدموية فى العمل، والقيام بتغذية بصيلات الشعر لزيادة نموها.

العناية بالجسم 22222
وصفات طبيعية 
زيت الخروع وزيت اللوز:

لزيادة فاعلية زيت الخروع على الشعر ونموه بكثافة، قومى بعمل مزيج من زيت اللوز الحلو مما يزيد من فاعلية الزيت فى نمو الشعر، خاصة أن زيت اللوز الحلو يحتوى على  فيتامين E، مما يساعد على تغذية الشعر وزيادة نموه، ويمكن تكرار هذه الوصفة 3 مرات على الأقل أسبوعيا للحصول على نتيجة جيدة.

الشعر الاحمر والعيون السوداء
وصفات طبيعية 
زيت الخروع والبيض:

البيض يحتوى على نسخة عالية من البروتين مما يفيد فى تغذية الشعر وكثافته ويمكن مزج صفار البيض ببعض القطرات من زيت اللوز الحلو، وترطيبه على شعر الحواجب وتركه 5 دقائق ثم شطفه بالماء برفق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - وصفات طبيعية بزيت الخروع واللوز الحلو لتكثيف الحواجب والرموش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - وصفات طبيعية بزيت الخروع واللوز الحلو لتكثيف الحواجب والرموش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - نقل تمثال الناشطة البريطانية "إمواين بانكهورست" إلى حرم جامعة لندن
التالى المراة - تعرفي على نظام "الديتوكس" للعناية بالبشرة وفوائده