أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - «قومي المرأة» بالإسكندرية ينظم لقاء تعريفيا حول مبادرة «بنت مصر»

 

 

المراة - «قومي المرأة» بالإسكندرية ينظم لقاء تعريفيا حول مبادرة «بنت مصر»
المراة - «قومي المرأة» بالإسكندرية ينظم لقاء تعريفيا حول مبادرة «بنت مصر»

أنت الان تشاهد خبر - المراة - «قومي المرأة» بالإسكندرية ينظم لقاء تعريفيا حول مبادرة «بنت مصر»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:40 صباحاً

الأفق نيوز - عقد فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، اليوم الأحد، لقاء تعريفي بمبادرة «بنت مصر» لدعم المشروعات متناهية الصغر، بالتعاون مع البنك الزراعي المصري.

وتهدف المبادرة تمويل المشروعات متناهية الصغر للمرأة المعيلة وخاصة الريفية سواء كانت مشروعات زراعية أو تصنيعية أو حرفية أو تجارية أو خدمية، وذلك لنشر ثقافة العمل الحر، وتشجيع انتشار المشروعات المتناهية الصغر خاصة بين النساء التي تعول أسر لمساعدتها على تحمل أعباء الحياة ومحاربة الفقر والعوز والحد من ظاهرة الغارمات.

وقالت مقررة الفرع، إنه تم عرض مسئولي البنك خلال لقاء الفرع شروط القروض التي تتراوح بين ألف جنيه و25 ألف جنيه، ومدة القروض والفوائد وفترات السماح خاصة للمشروعات التصنيعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - «قومي المرأة» بالإسكندرية ينظم لقاء تعريفيا حول مبادرة «بنت مصر» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - «قومي المرأة» بالإسكندرية ينظم لقاء تعريفيا حول مبادرة «بنت مصر»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى المراة - تعرفي على نظام "الديتوكس" للعناية بالبشرة وفوائده