أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - وصفات طبيعية بزيت اللوز الحلو لإزالة المكياج ومقاومة حب الشباب

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - وصفات طبيعية بزيت اللوز الحلو لإزالة المكياج ومقاومة حب الشباب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 03:24 صباحاً

الأفق نيوز - الحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب يحتاج بذل بعض الجهد لكن دون دفع الكثير من الفلوس من خلال عمل وصفات طبيعية للتخلص من الخلايا الميتة، والحصول على جلد صحى من خلال مواد آمنة على البشرة، وفقا لموقع naturallivingideas.

ترطيب بشرة الطفل

 

زيت اللوز هو زيت خفيف يمكن استخدامه بأمان حتى على بشرة الطفل وهو من  أفضل زيت للتدليك للرضع ويسهل امتصاص البشرة له قومى بتدفئة الزيت إلى درجة حرارة الجسم قبل الاستخدام،  وله رائحة غير مرغوبة فيه ولذلك ينصح بإضافة بضعة قطرات من زيت اللافندر، أو أى زيت عطرى آخر من اختيارك.

Double-Chin
وصفات طبيعية 

 

قومى بخلط 5 قطرات من زيت اللوز الحلو مع نقطتين من زيت اللافندر ورطبى بها بشرة جسمك والوجه واتركيه نحو 10 دقائق ثم شطفه بالماء الفاتر، ويحتوى زيت اللوز الحلو على فيتامين E الذى يعد من مضادات الأكسدة الاستخدام المنتظم للزيت يمكن أن يحمي بشرتك من الإجهاد وأضرار الأشعة فوق البنفسجية.

تطهير البشرة:

 

العناية بالجسم
وصفات طبيعية 

 

 

زيت اللوز يمكنه التخلص من الاتساخات المتراكمة في مسام الجلد و يمنع الرؤوس السوداء و بفضل محتوى فيتامين (أ) في الزيت  يساعد ذلك أيضًا على تقليل ظهور حب الشباب.

 

 

مزيل للمكياج:

 

البشرة
وصفات طبيعية 

 

 

يمكن استخدام زيت اللوز بأمان على البشرة الحساسة حيث أنه أقل عرضة للتسبب في الحساسية. كما مكنك استخدامه لإزالة الماكياج حتى من منطقة االجفون حول العينين، قومى بغمس كرة من القطن في الزيت وضعها على الوجه، اتركه للبقاء لمدة دقيقتين ثم امسحه بقطعة قطنية جديدة.

 

 

تقشير البشرة:

 

التخلص من البقع بالوجه
وصفات طبيعية 

 

 

يمكنك عمل مشقر طبيعى مع زيت اللوز والسكر الناعم، اخلطهما معًا وضعى الخليط على الوجه، وافركى في دوائر للتخلص من الاتساخات والخلايا الميتة ثم اغسله بالماء، وكررى ذلك  كل أسبوع للحصول على بشرة جميلة.

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - وصفات طبيعية بزيت اللوز الحلو لإزالة المكياج ومقاومة حب الشباب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - وصفات طبيعية بزيت اللوز الحلو لإزالة المكياج ومقاومة حب الشباب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - بالصور- أغرب طرق تغليف المنتجات
التالى المراة - أحدث صيحات النظارات الطبية للموسم الحالي (صور)