أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - 5 وصفات طبيعية تخلصك من التان

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - 5 وصفات طبيعية تخلصك من التان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 15 أغسطس 2018 04:12 صباحاً

الأفق نيوز - بعد إجازة المصيف الممتعة تشعرين بالانزعاج حين تنظرى إلى المرآة وترى آثار الشمس الحارقة على بشرتك، خاصة إذا كنتِ بصدد العودة سريعًا إلى العمل الذى تلتقى من خلاله بالعديد من العملاء ففى هذه الحالة لن يمكنك أن تتحلى بالصبر لانتظار أن يزول أثر الشمس عن بشرتك تدريجيًا، لذا نقدم لكِ هذه الوصفات الطبيعية من موقع "Times Of India" لتخليصك من آثار الشمس.

عصير الليمون والعسل
وصفات طبيعية (3)
وصفات طبيعية

عصير الليمون له تأثير مبيض ما يساعد على إزالة السمرة بسرعة أما العسل فيمنحك الترطيب ويخفف التهابات البشرة، لذا يمكنك إضافة القليل من العسل إلى عصير الليمون الطازج وتوزيعه على البشرة وتركه 30 دقيقة قبل غسله.

الزبادى والطماطم

الطماطم غنية بمضادات الأكسدة التى تساعد فى تفتيح البشرة أما الزبادى فيحتوى على حامض اللبنيك الذى يخفف من لون الجلد.

ولعمل الوصفة قومى بإزالة القشر من على الطماطم الخام واخليها مع ملعقتين من الزبادى الطازج. بعدها ضعى الخليط على المناطق المتضررة من الشمس واغسليها بعد 20 دقيقة.

عصير الخيار
وصفات طبيعية (2)
وصفات طبيعية 

الخيار مفيد للغاية للبشرة المحترقة من الشم فله تأثير ملطف يساعد على إزالة السمرة. ولعمل الوصفة أحضرى خيارة واعصريها وباستخدام كرة قطنية ضعى العصير على جلدك واتركيه ليجف. ولفوائد إضافية يمكنك إضافة عصير الليمون.

العدس الأصفر مع الألوفيرا
وصفات طبيعية (1)
وصفات طبيعية 

العدسل الأصفر هو علاج فعال لآثار حروق الشمس لذا يمكنك نقع ملعقتين كبيرتين من العدس فى الماء لبضع ساعات حتى يصبح لينًا. صفى المياه وضعيه فى الخلاط.

وأضيفى ملعقة صغيرة من الألوفيرا وملعقتين صغيرتين من عصير الطماطم الطازج. اخلطى العجين ووزعيه على سمرة البشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة.

دقيق الشوفان واللبن

الشوفان معروف بخصائصه الممتازة فى تقشير الجلد وتطهيره  لذا انقعى ملعقتين من الشوفان فى الماء لمدة خمس دقائق وأضيفى إليه ملعقتين من اللبن الطازج والطيهم جيدًا ويمكنك إضافة العسل الأبيض. يمكنك إضافة العسل لجعل الخليط أكثر ترطيبًا.

اخلطى هذه المكونات جيدًا لتشكيل عجينة وضعيها على وجهك وعنقك وذراعيك. ووزعى الخليط على بشرتك فى حركة دائرية واتركيها 20 دقيقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - 5 وصفات طبيعية تخلصك من التان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - 5 وصفات طبيعية تخلصك من التان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 لجميع الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
التالى المراة - "هتتصدم".. ميشال دوكرى تبهر العالم بسعر فستانها فى حفل Emmy Awards