أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المراة لهذا السبب لا تخسر دهون البطن.. طبيب يكشف عن الحل

 

 

أخبار المراة لهذا السبب لا تخسر دهون البطن.. طبيب يكشف عن الحل
أخبار المراة لهذا السبب لا تخسر دهون البطن.. طبيب يكشف عن الحل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المراة لهذا السبب لا تخسر دهون البطن.. طبيب يكشف عن الحل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 17 أغسطس 2018 11:27 صباحاً

الأفق نيوز - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

دهون البطن هي واحدة من أصعب بروز الجسم التي يمكن خسارتها، سواء للنساء أو الرجال على حد سواء، والأسوأ أن البعض قد يلتزم بنظام غذائي سليم وممارسة الرياضة والانتظام على جلسات التعرق، دون فائدة، حيث ينخفض الوزن ويخسر الجسم دهون وتبقى منطقة البطن مرتفعة.

ويقول اختصاصي التغذية بجامعة بايلور، كيلي هوثورن، إن تناول بعض الفيتامينات يمكن أن يساعد في استهداف هذه المنطقة العنيدة، حيث تساعد في تغذية جسمك بالعناصر الأساسية والمعادن التي يحتاج إليها لإنجاز المهمة.

ما هو أفضل فيتامين لحرق دهون البطن؟!

وأجاب «هوثورن» على هذا التساؤل بالحديث عن أهمية تناول فيتامين «د»، وقد وجدت الدراسات أن الأشخاص الذين لديهم مستويات منخفضة من فيتامين «د» يميلون إلى الحصول على مزيد من الدهون في البطن، من ثم فإن زيادة كمية فيتامين «د» اليومية هي خطوة أولى في التخلص من دهون البطن، وهو ما يوصى به من خلال المكملات الغذائية أو الأطعمة الغنية بفيتامين«د» مثل السمك وصفار البيض وبعض منتجات الألبان.

كما يلعب فيتامين د دورًا كبيرًا في كيفية استجابة الجسم للأنسولينون، أوضح الطبيب هذه العلاقة بأن فيتامين «د» يجعل أنسولين الجسم يعمل بالطريقة الطبيعية لأن أي خلل يظهر في هذه العملية يعني أن السعرات الحرارية التي استهلكتها سوف يتم تخزينها في صورة دهون بدلاً من حرقها كطاقة.

وينصح بإجراء فحص للتعرف عن نسبة فيتامين «د» في الجسم لتحديد ما إذا كنت بحاجة لمكمل غذائي أم لا، وحتى في حالة انخفاض معدل فيتامين «د» في الجسم لابد من تحديد الجرعة المناسبة لحاجة الجسم.

المصدر: shefinds

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المراة لهذا السبب لا تخسر دهون البطن.. طبيب يكشف عن الحل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المراة لهذا السبب لا تخسر دهون البطن.. طبيب يكشف عن الحل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - تعرف على مخاطر إهمال الجير في الأسنان
التالى المراة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1 / 9 / 2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى