أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - بالصور.. لو شعرك بايظ ومحتاجة تريحيه.. "الكاب" هيخلص الأزمة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - بالصور.. لو شعرك بايظ ومحتاجة تريحيه.. "الكاب" هيخلص الأزمة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:39 صباحاً

الأفق نيوز - لا يمكن أن تغادر فتاة منزلها إلا وهى واثقة من جمال وأناقة إطلالتها بشكل كامل، وخاصة مظهر شعرها، الذى تعتبره ابنها المدلل وتبحث دائماً عن سبل الراحة والعناية به، فكثير من الفتيات يفضلن أن يلزمن المنزل إذا كان شعرها غير مهندم، مما يجعلها تفقد المتعة بجمال مظهرها، وحتى لا تحملى عبئ إطلالة شعرك كل يوم، نقدم لك حيلة سهلة من خلال لبس "الكاب"، فهو أصبح قطعة مرنة يمكنك وأن تستخدميها خلال خروجتك الصباحية، الليلية، وحتى إطلالتك على الشاطئ.

إطلالة بالكاب
إطلالة بالكاب

ويمكنك ارتداء الكاب بالألوان الزاهية أثناء خروجك فى النهار مع صديقاتك أو حتى مع عائلتك، مع اختيار قطع بسيطة وكاجوال، تلائم لبسك للكاب.

إطلالتك الصباحية بالكاب
إطلالتك الصباحية بالكاب

وإذا كنت تبحثى عن إطلالة "سيمى فورمال" بسيطة، فالكاب المزين بالاكسسوار يلائمك، فارتدى الكاب الأسود المزين بالإكسسوار مع اختيار حذاء أنيق وبسيط، ووفرى على نفسك التفكير فى إطلالتك بشعرك الإنسيابى.

الكاب المرصع
الكاب المزين بالاكسسوار

الكاب هو قطعة مناسبة لكل ملابسك الكاجوال الليلية، فاختارى كاب بلون زاهى من بين الأحمر أو البينك، او حتى داكن كالأسود او الكحلى، مع ارتداء بنطلون جينز بسيط، وحذاء أبيض أنيق، واختيار بلوزة عشوائية، وطلى بإطلالة عصرية تناسب جيلك من الشباب.

إطلالة لخروجتك المسائية
إطلالة لخروجتك المسائية

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - بالصور.. لو شعرك بايظ ومحتاجة تريحيه.. "الكاب" هيخلص الأزمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - بالصور.. لو شعرك بايظ ومحتاجة تريحيه.. "الكاب" هيخلص الأزمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى المراة - بالفيديو.. وصفة طبيعية وفعالة لتنعيم الشعر شديد الجفاف