أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - لو كل برج عنده حلم دفين هيكون إيه؟ النجومية للأسد والوحدة أمنية العذراء

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - لو كل برج عنده حلم دفين هيكون إيه؟ النجومية للأسد والوحدة أمنية العذراء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:39 صباحاً

الأفق نيوز - لكل فرد منا حلمه الخاص الدفين الذى لا يعلم عنه أحد شئ وفى بعض الأحيان قد لا يعرف الشخص نفسه الحلم ولكنه يمارس ما يكشف عن طبيعته، ويختلف الحلم من شخص لآخر وكذلك من برج لآخر، وتكشف خبيرة الأبراج عبير فؤاد فى السطور القادمة الحلم السرى لكل برج وفقاً لطبيعته.

رجل حالم
رجل حالم
الحمل :يحلم أن يصبح سيد العالم. الثور :يحلم أن يملك أراضى ومزارع وألا تغرب الشمس عن أراضيه. الجوزاء :يحلم أن يغير جنسه ليكتشف الجنس الآخر، وأن يعيش أكثر من حياة فى عمر واحد. السرطان :يحلم ألا يكبر أولاده ليظلوا تحت سيطرته، ويحلم أن يعيش فى عالم خاص لا يخترقه أحد. الأسد :يحلم بالشهرة وبأن يصبح نجماً مدللاً وأن يعرف بعبقريته ونبوغه. العذراء :يحلم أن يعيش وحيداً فوق جزيرة أو يعيش حياة زوجية بدون التزامات. الميزان :يحلم بالنظام والتوازن والجمال بشدة وبدون تساهل.
شخصية حالمة
شخصية حالمة
العقرب :يحلم بالعيش فى تجربة تقربه من الموت ليكتشف الشعور بالموت ويحلم بأن يكون الشرارة لميلاد حركة ثورية. القوس :يحلم بأن يكون لديه أصدقاء من كل لون وجنس ودين فى كل أنحاء العالم والرجل يحلم بأن تكون لديه امرأة فى كل بلد. الجدى :يحلم بحكم البلاد وبأن يكرس حياته من أجل عمل حضارى كبير. الدلو :يحلم بتحويل من يعطله للمساءلة القانونية ويحلم بالعيش فى المدينة الفاضلة. الحوت :يحلم بالتواصل مع الآخرين بالإحساس وبمجرد النظرة أى بدون كلام، ويحلم بالحياة فوق قارب أو يخت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - لو كل برج عنده حلم دفين هيكون إيه؟ النجومية للأسد والوحدة أمنية العذراء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - لو كل برج عنده حلم دفين هيكون إيه؟ النجومية للأسد والوحدة أمنية العذراء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق المراة - نجوم الفن والمجتمع فى حفل زفاف الفنان تامر عبد المنعم وأمنية الطوخى
التالى اسرار بنات - ضعى مزيج جنين القمح والخميرة على بشرتك لسبب سيدهشك