أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - لو دا جنان اتجننى واختارى فساتين ديزنى لإطلالة يوم فرحك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - لو دا جنان اتجننى واختارى فساتين ديزنى لإطلالة يوم فرحك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:32 صباحاً

الأفق نيوز - يوم الزفاف يعد أهم يوم تعيشه الفتاة خلال عمرها، لذا تبحث كل منهن عن إطلالة مميزة يمكن الظهور بها خلاله، وتهتم بكافة التفاصيل المتعلقة باختيار فساتين مميزة ومكياج مختلف يمكن أن يساعداها على الظهور كأميرة لا تشبه غيره من الأميرات ممن سبقنها إلى جانب تصفيفة الشعر وغيرها من التفاصيل المهمة، وتحرص الفتيات اللاتى يمتلكن قدرا من "الجنان" على اختيار إطلالات يمكن أن تجعل كل من يراهن يشعر بالمفاجأة، فإذا كنتِ منهن هل يمكن أن تتخذى قرار اختيار فساتين بألوان غير الأبيض يوم عرسك، يمكنك معرفة الإجابة من خلال الصور التالية، حيث نقدم لك مجموعة من فساتين أميرات ديزنى يمكنها أن تساعدك على الخروج من القالب التقليدى للعروس الذى يعتمد على ارتداء فساتين بيضاء أو "أوف وايت".

السندريلا

سندريلا
سندريلا

احرصى على اختيار الفستان المنفوش المصنوع من الأقمشة كالحرير والتل، أيضاً احرصى أن يكون باللون اللبنى مثل لون فستان السندريلا إلى جانب أن يكون فستان كاب بدون حمالات، وارتدى معه الجوانتى الطويل اللبنى كما كانت ترتديه سندريلا فى الحفل.

بيلا
بيلا
بيلا

بيلا وهى بطلة فيلم "الجميلة والوحش"، وهى الشهيرة بالفستان الحرير المنفوش صاحب اللون الذهبى المميز بالإضافة إلى بعض الطبقات فى القماش التى تجعله ملفت للأنظار، فإذا كنتِ تفضلى تلك الإطلالة فاحرصى على أن يكون أوف شولدر كفستان بيلا عندما رقصت مع الوحش.

سنووايت
سنووايت
سنووايت

بياض الثلج أو Snow-white هى تلك الأميرة الجميلة ذات الشعر القصير الأسود المميز المربوط بـ "باندانا" حمراء وفيونكة، كانت ترتدى الفستان الأزرق فى أحمر المنفوش الذى كان يناسب جمال بشرتها البيضاء.

الجميلة النائمة
الجميلة النائمة
الجميلة النائمة

الجميلة النائمة أو Sleeping Beauty هى الأميرة التى استغرقت فى نوم عميق وكانت تنتظر قبلة الأمير كى تفيق مرة أخرى، كانت ترتدى الفستان المنفوش ذى اللون الوردى المنقوش بالورود البيضاء.

ديزنى bridesmaids
bridesmaids ديزنى
bridesmaids ديزنى

وإن لم تسنح الفرصة لك أن ترتدى كالأميرات يوم عرسك، فيمكنك أن تجعليها يوم الخطبة حيث يتوافر الإمكانية فى ارتداء الفساتين الملونة أو يمكنك أن ترتدى الأبيض فى يوم الفرح وتجعلى الـ bridesmaids يرتدون كالأميرات بمختلف فساتينهن أو تختارى إحدى الأميرات كى يُقتبس منها فكرة فساتين الـ bridesmaids.

سندريلا bridesmaids
سندريلا bridesmaids

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - لو دا جنان اتجننى واختارى فساتين ديزنى لإطلالة يوم فرحك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - لو دا جنان اتجننى واختارى فساتين ديزنى لإطلالة يوم فرحك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق المراة - 3 مواد طبيعية للتخلص من بقايا صبغة الشعر
التالى اسرار بنات - ضعى مزيج جنين القمح والخميرة على بشرتك لسبب سيدهشك