أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اسرار بنات - نوع من الخضراوات لن يخطر لبالك يحارب سموم الكبد ويحميك من الجلطات

 

 

اسرار بنات - نوع من الخضراوات لن يخطر لبالك يحارب سموم الكبد ويحميك من الجلطات
اسرار بنات - نوع من الخضراوات لن يخطر لبالك يحارب سموم الكبد ويحميك من الجلطات

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - نوع من الخضراوات لن يخطر لبالك يحارب سموم الكبد ويحميك من الجلطات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 04:23 صباحاً

الأفق نيوز - فوائد عديدة لتناول كوب من الجزر يوميا فهو غني بالعديد من الفيتامينات والمعادن التى تساعد على تعزيز المناعة وتحفز إنتاج كرات الدم ويساعد تناول الجزر على الحفاظ على مستويات الكوليستيرول والسكر في الدم لغناه بالألياف والعديد من مضادات الأكسدة.

تقول خبيرة التغذية نجلاء يوسف أن لتناول كوب من الجزر يوميا العديد من الفوائد أبرزها تنظيف الكبد والتخلص من السموم لغناه بمضادات الأكسدة بالأضافة إلى غناه بالكالسيوم الذى يحافظ على قوة العظام ..

ويعد الجزر خيار مثالى لمساعدة الجسم في حرق النشويات والدهون و إنتاج الطاقة اللازمة للجسم.. بالأضافة إلى تعزيز صحة القلب و الأوعية الدموية لغناه بمضادات الأكسدة التى تقي من الجلطات والأصابة بالسرطانات المختلفة إضافة إلى غناه بفيتامين A الذي يساعد في حماية العين والحفاظ على صحتها ..

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - نوع من الخضراوات لن يخطر لبالك يحارب سموم الكبد ويحميك من الجلطات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - نوع من الخضراوات لن يخطر لبالك يحارب سموم الكبد ويحميك من الجلطات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اسرار بنات - حضري لحمة باردة مع الشيف الشربيني بطعم وشكل جديد
التالى المطبخ - استشاري تغذية قلة النوم والتوتر من أسباب ثبات الوزن