أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المراة - دكتور كيمياء حيوية يوضح حقيقة سُمية بعض العطور في الأسواق المصرية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - دكتور كيمياء حيوية يوضح حقيقة سُمية بعض العطور في الأسواق المصرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:38 مساءً

الأفق نيوز - دكتور كيمياء حيوية يوضح حقيقة سُمية بعض العطور في الأسواق المصرية

01:05 م الأحد 01 أكتوبر 2017

دكتور كيمياء حيوية يوضح حقيقة سُمية بعض العطور في الأسواق المصرية

دكتور كيمياء حيوية يوضح حقيقة سُمية بعض العطور في

كتب - هشام عواض:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، تحذيرات بوجود عطر سام اسمه "ريلاكس" في الأسواق المصرية، لكن نفت وزارة الصحة من جانبها وجود هذا العطر، بعد إجراء مباحث التموين بالتعاون مع إدارة التفتيش الصيدلي حملات للبحث عن العطر، والتي لم تسفر عن ضبط أي عبوة حتى الآن.

وأوضح الدكتور محمد سعد عبد اللطيف، أستاذ الكيمياء الحيوية بجامعة القاهرة، حقيقة سُمية بعض المواد ومنها ما أشيع عن العطر "ريلاكس".

قال "عبد اللطيف"، إن شركات العطور بصفة عامة تختلف عن بعضها بوضع مواد معينة في تركيبات العطور، سواء مواد هرمونية أو كيميائية، وذلك لجذب الناس للعطور وإدمانهم لها ومن ثم شرائها وتحقيق عوائد مادية عالية للشركات.

وأضاف "عبد اللطيف"، أن إضافة المواد الهرمونية والكيميائية هو أمر طبيعي ومصرح به من منظمة الصحة العالمية، لكن يشترط بنسب معينة، لكن تكمن المشكلة الأكبر في الاستخدام المفرط للمرأة المصرية للعطور.

والمبالغة في استخدام العطور تعمل على إحداث ضرر للجسم، وزيادة المواد الكيميائية به، ويؤدي الأمر لحدوث حالات تسمم ومشاكل صحية خطيرة.

إعلان

إعلان

c7c86d243a.jpg

إعلان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - دكتور كيمياء حيوية يوضح حقيقة سُمية بعض العطور في الأسواق المصرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - دكتور كيمياء حيوية يوضح حقيقة سُمية بعض العطور في الأسواق المصرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اسرار بنات - شاهدى أفضل حقائب شتاء ٢٠١٨.. صور
التالى المراة - طريقة عمل " مكرونة بالتونة"- الشيف الشربينى