أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - فساتين الفرح الحمراء موضة السنة دى.. تقدرى تلبسيها؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المراة - فساتين الفرح الحمراء موضة السنة دى.. تقدرى تلبسيها؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:14 صباحاً

الأفق نيوز - يرتبط اللون الأحمر دائمًا بالحب والرومانسية والمشاعر الجياشة والاندفاع والجرأة أيضًا، ولكنه رغمًا عن ذلك ليس لون فساتين الزفاف الشائع. وربما حان الوقت لتغيير هذه الفكرة هذا العام إذ طرحت علامة فساتين الزفاف الأمريكية "Floravere" فستان زفاف أحمر اللون احتفالاً بفيلم Crazy Rich Asians الدرامى الكوميدى الذى تظهر بطلته بفستان زفاف أحمر اللون.

وحسب مجلة "فوج" فى نسختها البريطانية فإن مؤسسى العلامة التجارية لفساتين الزفاف متحمسين بشكل خاص للفيلم الذى يحكى عن بطلات أمريكيات من أصل آسيوى لأنهما مثلهما، فالمؤسسان أحدهما كورى أمريكى والثانى صينى أمريكي، وقال للمجلة: نحن لا نرى الآسيويين أو الآسيويين الأمريكيين فى وسائل الإعلام وعندما يحدث ذلك فإما يظهرون شخصيات مغرورة أو يكون دورهم لا أهمية له ووضعهم المخرج لحاجته إلى ممثل آسيوى ليشعر أنه متنوع، لذلك الفيلم يبدو وكأنه لحظة فاصلة بالنسبة لنا.

أضافا: بعض العرائس من زبائن العلامة التجارية طلبوا منا فعلاً فساتين زفاف تمثل بشكل أفضل تراثهم الآسيوى حيث اللون التقليدى للعرائس هو الأحمر، رمزًا للحظ الجيد، ومع استمرار طلبات العرائس التى تبحث عن فستان زفاف أحمر قررنا أن نصنع فستان زفاف من الحرير الأحمر اللامع.

وتابعا: أخبرتنا الكثير من العرائس أنهن يردن ارتداء اللون الأحمر للتعبير عن تراثهن الآسيوى ولكنهن لا يرغبن بالضرورة فى ارتداء فستان تشيباو أحمر تقليدى وإنما يردن شيئًا كلاسيكيًا وبسيطًا ليدمجوا ثقافتهم مع متطلبات العصر.

هذا الاتجاه نحو الفساتين الحمراء والنجاح المتوقع للفيلم ربما يفرضا اتجاهًا جديدًا فى موضة فساتين الزفاف لتتحول إلى الأحمر، فهل لديكِ الجرأة لتجربتها فى ليلة العمر؟ شاهدى الصور التالية قبل أن تقررى الإجابة.

مشاهير ارتدين فساتين زفاف حمراء
الفستان كلاسيكى بسيط
الفستان كلاسيكى بسيط
بوستر الفيلم
بوستر الفيلم
فستان زفاف أحمر فى مسلسل جرايز اناتومى
فستان زفاف أحمر فى مسلسل جرايز اناتومى
فستان زفاف العارضة كريسى تيجن
فستان زفاف العارضة كريسى تيجن
فستان زفاف المغنية سيلا بلاك
فستان زفاف المغنية سيلا بلاك
فستان زفاف من الحرير الأحمر من Floravere
فستان زفاف من الحرير الأحمر من Floravere
فستان زفاف ميليسا جيلبرت الممثلة
فستان زفاف ميليسا جيلبرت الممثلة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - فساتين الفرح الحمراء موضة السنة دى.. تقدرى تلبسيها؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - فساتين الفرح الحمراء موضة السنة دى.. تقدرى تلبسيها؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - طريقة سحرية لعلاج آلام المفاصل فور الاستعمال
التالى المراة - حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 1 / 9 / 2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى