أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - أغلى مكان لبيع السجائر في العالم يوجد في هذا البلد

 

 

المراة - أغلى مكان لبيع السجائر في العالم يوجد في هذا البلد
المراة - أغلى مكان لبيع السجائر في العالم يوجد في هذا البلد

أنت الان تشاهد خبر - المراة - أغلى مكان لبيع السجائر في العالم يوجد في هذا البلد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 08:49 صباحاً

الأفق نيوز - مصراوي-

على الرغم من أن أسعار السجائر في الولايات المتحدة تزداد على أساس سنوي، فإنها لا تزال ليست الأغلى عالميًا، في وقت لا يكف فيه أحد عن التدخين رغم الارتفاع المضطر في الأسعار، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز".

ولا تزال أستراليا أغلى مكان في العالم لشراء السجائر، في وقت ينتظر المدخنون فيها قرارًا حكوميًا جديدًا يقضي برفع الأسعار بنسبة 12.5% في الأول من سبتمبر المقبل.

ومع الزيادة الجديدة في أسعار السجائر في أستراليا، سيصبح سعر العلبة 40 دولارًا، في وقت يبلغ سعر علبة السجائر في الولايات المتحدة تقريبًا 13 دولارًا بعد آخر زيادة.

ورفع عمدة مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، بيل دي بلاسيو، سعر علبة السجائر من 10.50 دولارات إلى 13 دولارًا، أي ما يعادل 17 دولارًا أستراليًا، ليصبح هذه القرار ساري المفعول بدءًا من هذا الشهر.

وأعلن رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، الذي تولى منصبه في 24 أغسطس الجاري، أن المدخنين سيتعرضون لسلسلة جديدة من ارتفاع أسعار السجائر في الأول من سبتمبر من هذا العام.

وقررت الحكومة الأسترالية العام الماضي 2017 رفع اسعار السجائر بنسبة 12.5% كل عام حتى حلول عام 2020. وقد سجلت أستراليا انخفاضا بنسبة 0.2% فقط في عدد المدخنين خلال السنوات الثلاثة الماضية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - أغلى مكان لبيع السجائر في العالم يوجد في هذا البلد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - أغلى مكان لبيع السجائر في العالم يوجد في هذا البلد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - احترسي من هرمونات في جسمك تؤثر على تخزين الدهون
التالى أخبار المراة هل صودا الخبز بديل فعال للشامبو؟