أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - الفلفل الأسود مفتاح للصحة والرشاقة

 

 

المراة - الفلفل الأسود مفتاح للصحة والرشاقة
المراة - الفلفل الأسود مفتاح للصحة والرشاقة

أنت الان تشاهد خبر - المراة - الفلفل الأسود مفتاح للصحة والرشاقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 11:00 صباحاً

الأفق نيوز - (د ب أ)

لا يُضفي الفلفل الأسود مذاقًا حريفًا ونكهة مميزة على الطعام فحسب، بل يتمتع أيضاً بفوائد صحية جمّة تتعلق بالهضم والرشاقة وتحسين المزاج.

وأوضحت خبيرة التغذية الألمانية مارجريت مورلو أن الفلفل الأسود يحتوي على المادة الفعالة "ببرين" (Piperine) المسؤولة عن مذاقه الحريف.

وتتمتع هذه المادة بأهمية كبيرة للهضم، حيث إنها تحفز إنتاج العصارة الهضمية وإنزيمات الهضم، ما يساعد على هضم الطعام بسهولة وبدون مشاكل.

كما يعد الفلفل الأسود مفتاحا للرشاقة؛ حيث تعمل المادة الفعالة "ببرين" على تنشيط عملية الأيض (التمثيل الغذائي) وتثبيط إنتاج خلايا دهنية جديدة، فضلا عن أن المذاق الحريف يؤدي إلى توليد حرارة من أجل توليد الطاقة من خلال حرق الدهون.

وبالإضافة إلى ذلك، أشارت مورلو إلى أن الفلفل الأسود يسهم في تحسين المزاج أيضاً، حيث إنه يحفز الجسم على إنتاج هرمون "الإندورفين" المعروف باسم "هرمون السعادة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - الفلفل الأسود مفتاح للصحة والرشاقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - الفلفل الأسود مفتاح للصحة والرشاقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - احذر.. 7 عادات خاطئة تدمر خلايا المخ
التالى المراة - بوصفات هندية طبيعية.. استعيدى طول وكثافة شعرك