أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

المراة - بريطاني يستعيد شعره عن طريق فقدان الوزن

 

 

المراة - بريطاني يستعيد شعره عن طريق فقدان الوزن
المراة - بريطاني يستعيد شعره عن طريق فقدان الوزن

أنت الان تشاهد خبر - المراة - بريطاني يستعيد شعره عن طريق فقدان الوزن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 11:00 صباحاً

الأفق نيوز - مصراوي-

ادعى رجل بريطاني يبلغ من العمر 47 عاماً، بأن فقدان الوزن كان السبب الرئيسي في تحول جذري في حياته.

زعم "برايان ماكولي" من جنوب ويلز، بأن شعره أصبح أكثر كثافة من أي وقت مضى، بعدما تمكن من خسارة جزء كبير من وزنه. وكان الرجل قد انضم إلى مركز "سليمينج ورلد" لمساعدة ابنته التي أرادت إنقاص وزنها، وبدأ باتباع خطة لإنقاص وزنه برفقتها.

وقال "بريان" متحدثاً عن تجربته: "لا يمكن أن أصف مدى سعادتي للتغير الذي طرأ علي في غضون سبعة أشهر فقط، إذ تحولت من رجل بدين كسول إلى مغامر يحب تسلق الجبال".

وأضاف: "إلى جانب فقدان الوزن، حصلت على العديد من الفوائد الصحية الأخرى، ومن أهمها نمو شعري من جديد واستعادة لونه الأصلي، كما أنني تخلصت من مشكلة ضغط الدم المرتفع، ومن السوائل في طبلة الأذن الداخلية"

يذكر أن "بريان" الذي كان يعاني من مشكلة البدانة المفرطة وثقل الحركة، نجح مؤخراً في تسلق جبل "بين يفان" في مقاطعة ويلز، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المراة - بريطاني يستعيد شعره عن طريق فقدان الوزن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المراة - بريطاني يستعيد شعره عن طريق فقدان الوزن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - طريقة عمل البصارة للشيف شربينى
التالى اسرار بنات - طريقة تحضير طاجن الكفتة بالتحابيش