أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - أسرع 3 حيل لن تخطر ببالك لمحاربة تسوس الأسنان

 

 

اسرار بنات - أسرع 3 حيل لن تخطر ببالك لمحاربة تسوس الأسنان
اسرار بنات - أسرع 3 حيل لن تخطر ببالك لمحاربة تسوس الأسنان

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - أسرع 3 حيل لن تخطر ببالك لمحاربة تسوس الأسنان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:42 مساءً

الأفق نيوز - يعتبر التخلص من آلام الأسنان من أكثر الأمور التي تُسبّب الأرق الشديد، وتعتبر المسكنات خيارًا غير مناسب للقضاء على تلك الأزمة، كونها تسبّب الكثير من المشكلات على الكبد والكلى إليك 3 طرق للتخلّص من تسوس الأسنان يقدمها موقع هيلث الأمريكى..

وصفة زيت السمسم 

يتم دهن الأسنان بزيت السمسم، لما له من خصائص مطهره ومعالجة لنزيف اللثة والتسوس، يبقى في الفم لمدة 30 دقيقة دون بلعه، ثم المضمضة بمحلول الملح الدافئ ، يليه تفريش الأسنان للحصول على نتيجة مبهرة حيث يعالج التسوس سريعاً.

وصفة القرفة والنعناع

مضغ القرفة والنعناع يساعد على التخلص من آلام الأسنان نهائيًا، ويقضي على البكتريا التي تسبب مزيدًا من الآلام والمشكلات فى الأسنان.

ويساعد خليطة القرفة والنعناع، على التخلص من أصفرار الأسنان نهائيًا، بالإضافة إلى ذلك يساعد الخليط على التخلص من بقايا الأطعمة التي تسبب مزيدًا من فرص تراكم التسوس على الأسنان.

وصفة الكركم بحبة البركة

وضع خليط من "الكركم بحبة البركة"، يساعد في التخلص من مشكلة تسوس الأسنان نهائيًا، بالإضافة إلي ذلك يساهم في تطهير الأسنان من البكتيريا.

ووفقا لما جاء في الموقع فإن استخدام الخليط يوميا يساعد في القضاء علي البكتريا الضارة التى يتسبب نموها في الإصابة بالآلام وتلف الأسنان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - أسرع 3 حيل لن تخطر ببالك لمحاربة تسوس الأسنان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - أسرع 3 حيل لن تخطر ببالك لمحاربة تسوس الأسنان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق المراة - صورة اليوم.. الهمة عال والرزق حلال
التالى المراة - دراسة اسكتلندية: النساء أكثر عرضة لاكتئاب الشتاء