أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - معلومات لا تعرفينها عن السوشي

 

 

اسرار بنات - معلومات لا تعرفينها عن السوشي
اسرار بنات - معلومات لا تعرفينها عن السوشي

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - معلومات لا تعرفينها عن السوشي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:42 مساءً

الأفق نيوز - استعرضت خبيرة التغذية، فرجيني أوفريه، في جمعية تحدي الصحة الغذائية الفرنسية، انتشار المطبخ النيء في السنوات الأخيرة، وتقديم أكلات مثل (السوشي، والماكي، وكاربتشاو)، موضحة أن هذا الطعام يحتفظ بالفيتامينات لكنه يحتاج لمجهود في هضمه.

وأوضحت أوفريه أن الفيتامينات والأملاح المعدنية تدمرها عمليه الطهي، بينما تناولها نيئه يجعلها تحتاج مجهود عند الهضم ما يعطي الإحساس بالشبع السريع، كذلك طعام السوشي - الذي لا يدخل فى إعداده الزيت أو الزبدة ولا يتم وضعه فى الخل ولا زيت الزيتون.

وحذرت الخبيرة، من ترك الطعام النيء في الثلاجة لأكثر من يوميين لتعرضها لداء السلمونيلا والديدان الاسطوانية، والتي تلعب دورًا في حياة الأسماك الذي يصيب الأمعاء ويسبب آلاما رهيبة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - معلومات لا تعرفينها عن السوشي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - معلومات لا تعرفينها عن السوشي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - اكتشفي أسباب الإجهاض المتكرر والطريقة الصحيحة للعلاج