أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - «شمسية الزفاف» و«الجيست بوك» أهم مستلزمات الأفراح حديثا.. فيديو

 

 

اسرار بنات - «شمسية الزفاف» و«الجيست بوك» أهم مستلزمات الأفراح حديثا.. فيديو
اسرار بنات - «شمسية الزفاف» و«الجيست بوك» أهم مستلزمات الأفراح حديثا.. فيديو

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - «شمسية الزفاف» و«الجيست بوك» أهم مستلزمات الأفراح حديثا.. فيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:42 مساءً

الأفق نيوز - تسعى دائما العديد من الفتيات عند التحضير لحفل خطوبتها أو زفافها إلى أن تكون مختلفة عن باقى الأفراح وتحضر العديد من الأشياء التي تضيف للفرح لمسة مختلفة مثل "الجيست بوك" والكؤوس المزينة والشمسية البيضاء وغيرها.

ويُعد ممر الكونتيننتال من أهم الأماكن التى تبيع مستلزمات الأفراح، وقامت عدسة "صدى البلد" بجولة داخل الممر لرصد أحدث الصيحات وأسعارها ومدى الإقبال عليها.

بدأ محمد كمال، أحد أصحاب المحلات بوسط البلد، قائلًا: "الأسواق تشهد إقبالًا كبيرًا على مكملات الأفراح أو كما يسميها البعض إكسسوارات الأفراح، خاصًة "الجيست بوك" ومناديل كتب الكتاب و"كوتشي العروسة" والذى يُعد من أحدث صيحات أحذية العروس".

وأضاف أن أسعار إكسسوارات الأفراح تبدأ من 30 جنيهًا لتصل إلى 250 جنيهًا، وتتنوع أشكالها باعتبارها مظهرا من مظاهر البهجة والسرور بالأفراح ما بين "جيست بوك" وعلب الشبكة والكؤوس المطرزة والمزخرفة و"الصوانى" التى تُقدم عليها شبكة العروسة، بالإضافة إلى الإطارات المطرزة والمدون عليها "just married" "just engaged".

وأوضح أن هذه الإكسسوارات انتشرت منذُ 4 سنوات وأصبحت من أهم الأشياء التى يجب توافرها بالأفراح فى الآونة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه يزداد الإقبال يومًا بعد يوم على الرغم من ركود الأسواق بجميع السلع.

أما عن أحدث الصيحات فى عالم مستحضرات الأفراح، فقد ظهرت الشمسية المطرزة البيضاء والتى يستخدمها العروس فى جلسات التصوير أو الفرح النهاري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - «شمسية الزفاف» و«الجيست بوك» أهم مستلزمات الأفراح حديثا.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - «شمسية الزفاف» و«الجيست بوك» أهم مستلزمات الأفراح حديثا.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - «تاسك» يتهم الحكومة اليمينية في بولندا بإثارة محاولات للخروج من الاتحاد الأوروبي
التالى اسرار بنات - أطعمة لن تخطر لبالك تساعد على إنقاص الوزن أبرزها «السبانخ»