أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - أعراض تصيبك بمشاكل في الكلى.. أبرزها حكة الجلد

 

 

اسرار بنات - أعراض تصيبك بمشاكل في الكلى.. أبرزها حكة الجلد
اسرار بنات - أعراض تصيبك بمشاكل في الكلى.. أبرزها حكة الجلد

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - أعراض تصيبك بمشاكل في الكلى.. أبرزها حكة الجلد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:42 مساءً

الأفق نيوز - أعراض كثيرة مؤشر لإصابتك بأمراض الكلى ينبغى عدم إغفالها إليك أهم الأعراض المرضية التي تصيب الكلى انتبهى لها، يقدمها استشارى أمراض الكلى حسين سيد:

وأضاف أنه من أبرز الأعراض وجود اضطرابات فى الكلى هى الشعور المستمر بالتعب الشديد وقد يكون ذلك نتيجة عدم قدرة الكلى على طرد السموم والتي تتسبب فى فقدانك للنشاط وتعد رائحة الفم الكريهة مؤشر لوجود مشاكل بالكلى والتى تحدث نتيجة إلى زيادة في مستوى البولينا في الدم أما عن الأعراض الأخرى فهى حدوث طفح جلدي مفاجئ وحكة شديدة في الجلد نتيجة الكالسيوم والفوسفور في الدم وحدوث شحوب البشرة والجلد.

على الجانب الآخر يعد الشعور بالآلام الشديدة في الظهر وأسفل البطن والإحساس الدائم بالدوار مؤشر يجب عدم إغفاله قد يكون نتيجة لترسب الأملاح فى الجسم وعدم تصريفها خارج الجسم.

من الأعراض الشائعة للإصابة بأمراض الكلى اح. هذه الأعراض ناجمة عن زيادة تراكمات النيتروجين واليوريا في الدم. مما يساعد على تحفيز الغشاء المخاطي للجهاز الهضمي وتهيجه وهذا يسبب الشعور بالدوخة والغثيان وقد يتسبب ترسب الأملاح فى تورم شديد في اليدين والقدمين وحدوث تغيرات في مجرى البول.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - أعراض تصيبك بمشاكل في الكلى.. أبرزها حكة الجلد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - أعراض تصيبك بمشاكل في الكلى.. أبرزها حكة الجلد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - أعراض خلل الكبد ووصفة لمحاربة سمومه
التالى اسرار بنات - حضري الدجاج المبخر على طريقة نادية سرحان