أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - انعقاد المؤتمر السنوي للغارمين بـ«مصر الخير» للاحتفال بالأمهات المثاليات..الثلاثاء

 

 

اسرار بنات - انعقاد المؤتمر السنوي للغارمين بـ«مصر الخير» للاحتفال بالأمهات المثاليات..الثلاثاء
اسرار بنات - انعقاد المؤتمر السنوي للغارمين بـ«مصر الخير» للاحتفال بالأمهات المثاليات..الثلاثاء

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - انعقاد المؤتمر السنوي للغارمين بـ«مصر الخير» للاحتفال بالأمهات المثاليات..الثلاثاء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 11 مارس 2018 10:24 مساءً

الأفق نيوز - تنظم مؤسسة مصر الخير، المؤتمر السنوي لقطاع الغارمين، الثلاثاء القادم للاحتفال بالأمهات المثاليات، وذلك تحت عنوان "الأمهات المنتجات "، بأحد فنادق القاهرة.

ويشارك في المؤتمر كل من وزيرة التضامن غادة والي، ووزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي، ومساعدي وزير الداخلية، وعدد من ممثلي المجلس القومي للمرأة.

وقالت سهير عوض، مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، إن فعاليات المؤتمر ستشهد الإعلان عن تفاصيل مبادرة الإفراج عن ١٠٠٠ أم غارمة خلال شهر مارس، من أجل لم شملهن مع أسرهن في عيد الأم.

وأضافت عوض، أن الموتمر سيشهد تكريم الأمهات الغارمات اللاتي نجحن في تحويل التجارب الصعبة في حياتهن وحياة أسرهن لشكل إيجابي وأصبحن أمهات منتجات، كما يشمل الموتمر تكريم عدد من القيادات الآتي ساهموا في التنمية المجتمعية، وأيضا مساندة قضايا الغارمين.

وأكدت عوض، أن أهداف برنامج الغارمين بالمؤسسة، لا تتوقف عند الإفراج عن الغارم أو الغارمة، إنما تمتد لتوفير فرص عمل لهم من أجل ضمان الاستدامة المالية لهم لعدم وقوعهم في براثن الديون مرة أخرى، موضحة أن ذلك يتم في مصانع سجاد أبيس ومصنع سجاد أطفيح التابعين لمؤسسة مصر الخير.

تجدر الإشارة إلى أنه سيقام على هامش المؤتمر، معرضا لمنتجات الأمهات العاملات في مصانع سجاد أبيس، ومصنع سجاد أطفيح والذي يعد أول مصنع للنساء فقط .

ويتم تكريم عدد من الشخصيات العامة والشركاء والداعمين لحياة الغارميات، وهم: السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين المستشار سامح عبد الحكم، ورئيس محكمة الاستئناف، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بالاضافة الى نخبة من الاعلاميين وهم محمد علي خير، يسري الفخراني، حنان البهي، اسعاد يونس احمد يونس، ومني الشاذلي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - انعقاد المؤتمر السنوي للغارمين بـ«مصر الخير» للاحتفال بالأمهات المثاليات..الثلاثاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - انعقاد المؤتمر السنوي للغارمين بـ«مصر الخير» للاحتفال بالأمهات المثاليات..الثلاثاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اسرار بنات - اكتشف علاقة الاكتئاب باضطرابات الجهاز الهضمي