أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اسرار بنات - راغدة شلهوب لـ«صدى البلد»: لست مهووسة بالريجيم ولا أحرم نفسي

 

 

اسرار بنات - راغدة شلهوب لـ«صدى البلد»: لست مهووسة بالريجيم ولا أحرم نفسي
اسرار بنات - راغدة شلهوب لـ«صدى البلد»: لست مهووسة بالريجيم ولا أحرم نفسي

أنت الان تشاهد خبر - اسرار بنات - راغدة شلهوب لـ«صدى البلد»: لست مهووسة بالريجيم ولا أحرم نفسي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:25 مساءً

الأفق نيوز - أقيم أمس، "كايرو ويدنج فيستيفال في موسمه الثالث فى أحد فنادق التجمع الخامس برعاية مجلة بلاك آند وايت ومجلة يور ويدينج جايد .

كرم الحدث الكثير من النجمات منهن المذيعة اللبنانية راغدة شلهوب التى تألقت فى فستان أبيض أنيق وقالت فى حوار خاص لـ"صدى البلد" حضورى اليوم للتكريم عن أناقتى وهى إضافة لى بعد حصولى على العديد من التكريمات على مسيرتى الإعلامية، وأنا سعيدة بوجودى معكم فقد اشتقت لجمهورى المصرى.

وعن مصممي الأزياء التى تفضل التعامل معهم قالت: "اليوم فستانى من تصميم اللبنانية نسرين زيادة ولا أفضل التعامل مع مصمم معين بتعجبنى القطعة المميزة ولا يشترط أن تكون من مصمم شهير لكن أحب خطوط أزياء زهير مراد وإيلى صعب".

وصرحت عن سر جمالها ورشاقتها قائلة: "لست أمارس الرياضة طوال الوقت وكذلك لا أتناول طعاماً صحياً دائمًا لكن أقوم بعمل ريجيم من وقت لآخر ورياضة وأهتم قدر الإمكان لكنى لست مهووسة بالريجيم ولا أحرم نفسى من الطعام".

وأكملت: أحدث أعمالى تعاقدت مع قناة الحياة مع أصحابها الجدد وحاليًا أضع الخطوط العريضة له.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اسرار بنات - راغدة شلهوب لـ«صدى البلد»: لست مهووسة بالريجيم ولا أحرم نفسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اسرار بنات - راغدة شلهوب لـ«صدى البلد»: لست مهووسة بالريجيم ولا أحرم نفسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اسرار بنات - طريقة عمل صينية باذنجان وبطاطس بالبشاميل
التالى المراة - بالصور.. الجلد يتربع على عرش موضة شتاء 2018